+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين يطلق خدمة BenefitPay

في إطار مساعيه نحو تحقيق التحول الرقمي، أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، عن تعاونه مع شركة بنفت، الشركة الرائدة في إنجاز كافة المعاملات المالية الإلكترونية بمملكة البحرين، لتدشين تطبيق BenefitPay الإلكتروني حيث تهدف هذه الخطوة الإستراتيجية الى تزويد العملاء، من الشركات والأفراد، بحلول دفع رقمية من شأنها أن تُسهل من عملية إجراء المعاملات المصرفية بطريقة آمنة. ويؤكد البنك على إلتزامه بدعم تطور القطاع المالي المحلي والاتجاه الوطني نحو مجتمع غير نقدي.

حيث علق السيد صباح الزياني مدير أول تطوير الاعمال للمجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "يتضمن BenefitPay منصة إفتراضية تعمل كمحفظة إلكترونية لإجراء المدفوعات الفورية من خلال تطبيق الهواتف الذكية المتوافر على Apple Appstore و Google Playstore حيث يتمكن العملاء من إضافة بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم، والسماح لهم بإجراء وقبول المدفوعات الإلكترونية بشكل فوري وآمن".

وأضاف قائلاً: "انه أصبح بإمكان التجار والشركات التعاون مع بيت التمويل الكويتي – البحرين للحصول على خدمة منصة BenefitPay مما يسمح لهم بقبول المدفوعات الإلكترونية عن طريق استخدام تقنية الاستجابة السريعة (QR Codes) لكل معاملة. وبإمكان العملاء استخدام التطبيق لمسح الشفرة والحصول على الموافقة على المعاملة بشكل تلقائي. وتوفر المنصة المذكورة خيار دفع جديد ومبتكر لتسهيل عملية إجراء المعاملات المصرفية لكل من الأفراد والتجار، مما يسمح لهم بالنمو في ظل بيئة تجارية تعتمد على تقنية التكنولوجيا المالية."

ويدعو بيت التمويل الكويتي – البحرين التجار للتسجيل في هذه الخدمة وتقديم خيار جديد للدفع لعملائهم. كما يسعى الى تعزيز منصاته الرقمية وذلك من منطلق إلتزامه بدعم تطور القطاع المصرفي المحلي والتوجه نحو الاسهام في تأسيس مجتمع رقمي.