+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين يُعلن عن أسماء الدفعة الأولى من الفائزين بجهاز iPhone X

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن أسماء الدفعة الأولى من الفائزين ضمن أحدث حملة ترويجية لمنتجاته المصرفية، والتي تمنح جميع المشتركين الجدد في بطاقات بيتك الائتمانية فرصة التأهل للدخول في سحوبات شهرية على مدى 3 أشهر.

وشهد شهر مارس 2018 فوز كلٍ من ميثم عبد الحميد أحمد، و RAJAPANDIAN VARADA PILLAI ، و بدرية يوسف بوزبون، وجميل احمد احمد، وإبراهيم أحمد عبد الله بجهاز iPhone X لكل منهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد رفيع، المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "أود أن أتقدم بالتهنئة للفائزين بأول دفعة من أجهزة iPhone X للمشتركين الجدد في شهر مارس وذلك ضمن أحدث حملات بطاقات بيتك الائتمانية كما أننا نتمنى للجميع التوفيق في السحوبات القادمة والاستمتاع بتجربة مصرفية متكاملة مع بيت التمويل الكويتي – البحرين. حيث ان كل مشترك جديد في هذه البطاقات يدخل تلقائياً في سحب شهري ليفوز خمسة من المشتركين بأجهزة هاتف iPhone X ."

يذكر أن بطاقات بيتك الائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية  وتعد الأكثر قبولاً في جميع دول العالم وتُمكن حامليها من الدخول الى أكثر من 650 قاعة استقبال حول العالم و الحصول على بطاقات إضافية مجانية وفترة سماح للسداد تصل إلى 50 يوماً، علاوة على تأمين سفر مجاني وخدمة سحب نقدي، إلى جانب تقديم أميال سفر مجانية من شركة طيران المفضلة لديهم.

وللتعرف على المزيد بشأن خدمات بيت التمويل الكويتي – البحرين المصرفية، الرجاء التواصل معنا على 77777777 او زيارة أقرب فرع للبنك أو تصفح موقعنا الالكتروني www.kfh.bh او متابعة قنواتنا الاجتماعية @KFH.Bahrain  .