+A
A-

منتخب الشباب للتايكوندو يشارك في التأهيل الأولمبي وبطولة العالم بتونس

غادر منتخبنا الوطني للشباب للتايكوندو البلاد متوجهاً إلى تونس للمشاركة في بطولة التأهيل الأولمبي وبطولة العالم للشباب التي ستقام في تونس خلال الفترة من 3 إلى 13 ابريل الحالي.

ويضم وفد المنتخب المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس توفيق نويصر والمدرب عبدالله الدوي والمدرب عبدالحميد إبراهيم، حيث سيمثل المنتخب 3 لاعبين هم أيمن فاضل ومحمد عبدالحميد وعبدالله عتيف ولاعبتان هن رزان مكاي وفوزية محمد.

ويعول الجهاز الفني لمنتخب الشباب للتايكوندو على امكانيات اللاعبين واللاعبات بتحقيق النتائج الايجابية والعودة إلى البلاد محملين بالميداليات الملونة.

وأكد عضو مجلس الإدارة أمين سر لعبة التايكوندو خالد الحسن أن ثقة مجلس الادارة برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط كبيرة بقدرات اللاعبين واللاعبات بتحقيق النتائج المرجوة، والعودة محملين بالميداليات الملونة بإذن الله، وأوضح أن مجلس الادارة حرص على توفير كافة الامكانيات للبعثة قبل المغادرة من أجل التأكيد على أن لعبة التايكوندو في البحرين تشهد تطور ملحوظ وهي قادرة على تحقيق الانجازات الخارجية.

وأشار خالد الحسن أن اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون المنتخب الوطني للشباب يمتلكون امكانيات عالية وهم قادرين على تحقيق النتائج المرجوة بإذن الله، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

هذا وأكد المستشار والمدير الفني توفيق نويصر أن اللاعبين جاهزين لخوض البطولة والمنافسة على المراكز الأول، مشيراً إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة كانوا على متابعة مستمرة مع المنتخب من حيث تسخير كافة الامكانيات المتاحة.

وأوضح توفيق نويصر أن المنتخب استعد جيداً للمشاركة في البطولة، ويمتلك اللاعبين واللاعبات امكانيات عالية وبإمكانهم المنافسة على المراكز الأول على الرغم من قوة المنافسة لأن بطولة العالم دائماً ما تكون قوية وتشهد مشاركة أفضل اللاعبين في العالم.

وتمنى توفيق نويصر أن يوفق اللاعبين في البطولة وتحقيق أفضل النتائج بإذن الله مشيداً بجهود المدرب عبدالله الدوي والمدرب عبدالحميد إبراهيم.