+A
A-

جامعة العلوم التطبيقية تحرز برونزية الطائرة للطلاب

تمكن فريق جامعة العلوم التطبيقية من تحقيق المركز الثالث في منافسات الكرة الطائرة ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد للجامعات في نسخته الاولى بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على جامعة البحرين الطبية بنتيجة شوطين دون رد في اللقاء الذي اقيم على صالة جامعة بوليتكنك البحرين.
وبدأت المباراة وسط حذر من قبل الفريقين من اجل الابتعاد عن الاخطاء ولكن سرعان ما سيطر فريق العلوم التطبيقية على مجريات الشوط الاول وسط تركيز واضح في الهجوم وحوائط الصد لينهي الشوط لصالحه بنتيجة 25 مقابل 15، وفي الشوط الثاني حاول فريق البحرين الطبية تعديل النتيجة وتمكن من مجاراة فريق العلوم التطبيقية حتى النقاط الاخيرة ولكن خبرة العلوم التطبيقية انهت اللقاء لصالحة بنتيجة 25 مقابل 23.

واحتفل رئيس جامعة العلوم التطبيقية الدكتور غسان فؤاد عواد مع طلاب جامعاته بتحقيق المركز الثالث في دوري ناصر بن حمد للجامعات حيث حرص عواد على حضور المباراة ومساندة فريقه من أجل الوصول الى المركز الثالث.

وما إن اعلن الحكم نهاية المباراة تقدم عواد الى داخل الملعب وبارك للاعبين بهذا المركز المتقدم والاحتفال معهم مشيدا بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون في مباريات الدوري وتحقيق المركز الثالث وحرصهم الموصول على انجاح الدوري ورفع اسم جامعتهم عاليا متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المسابقات المقبلة.