+A
A-

فوز كبير للأهلية ومعهد التدريب في القدم.. ومستحق للتطبيقية بالطائرة

معهد البحرين للتدريب يجتاز الخليج العربي في كرة قدم للطلاب

حقق فريق معهد البحرين للتدريب انتصاراً مثيراً على حساب جامعة الخليج العربي بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وبعد أن كانت المباراة مثيرة بين الجانبين خصوصاً في أول 11 دقيقة من اللقاء، هذا و تمكن معهد البحرين للتدريب من الفوز في الشوط الثاني، حيث سجل معهد التدريب 3 أهداف في دقيقتين عن طريق عبدالله سيف ولاعب الخليج عثمان العكاري بالخطأ في مرمى فريقه، وسجل الخليج العربي هدفه الوحيد عن طريق عثمان العكاري.

وفي الشوط الثاني تمكن معهد البحرين للتدريب من تسجيل هدفين عن طريق أحمد جليل في الدقيقة 26 وسيدمحمد في الدقيقة 37 لتنتهي المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

الجامعة الأهلية تتخطى جامعة البحرين الطبية بسهولة

حقق فريق الجامعة الأهلية انتصاراً سهلاً على حساب جامعة البحرين الطبية بتسعة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف الجامعة الأهلية دعيج خليفة (3 أهداف) في الدقائق 2 و6 و24، زكريا خطاب (هدفين) في الدقيقتين 32 و35، وهدف لكل من: علي جميل (د 20)، محمود عبدالأحد (د 23)، محمد خالد (د 36) وعلي حسين (د 39)، فيما سجل هدف جامعة البحرين الطبية أحمد أبوبكر في الدقيقة 25.

 

مأمون لاعب المعهد: انتصار مستحق لنا على الخليج العربي

أكد لاعب فريق معهد البحرين للتدريب يوسف مأمون أن مواجهة فريقه أمام جامعة الخليج العربي لم تكن سهلة لكن فريقه حقق انتصار مستحق بعد أن قدم الفريق أفضل عروضه، مشيراً إلى أن الفوز يعطي اللاعبين دافع كبير لمواصلة الانتصارات في الجولات المقبلة.

وأوضح يوسف مأمون أن تجمع لاعبي الجامعات تحت قبة واحدة هو أكثر نجاح للبطولة التي تحظى برعاية واهتمام من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بالتنظيم المثالي من وزارة شئون الشباب والرياضة والجهود الطيبة التي تبذلها اللجنة المنظمة.

 

دعيج لاعب الخليجية: لاعبينا أبطال واستحقوا الفوز

أكد لاعب فريق الجامعة الأهلية دعيج خليفة أن زملائه اللاعبين كانوا أبطال في المواجهة وسيطروا على اللقاء منذ بدايته، مشيراً إلى أن الفوز كان مستحقاً على حساب جامعة البحرين الطبية.

وقال: "دخلنا المواجهة من أجل تحقيق النقاط الثلاث، كنا ندرك بأن المواجهة لن تكون سهلة، لكن خبرة لاعبينا رجحتنا للفوز، أود أن أقدم جزيل الشكر والتقدير للاعبينا على جهودهم الكبيرة وأؤكد بأننا حققنا استفادة كبيرة حتى الآن من المشاركة ونتطلع لمواصلة الانتصارات".

 

جامعة البحرين يتخطى BIBF في الكرة الطائرة

فاز فريق جامعة البحرين للكرة الطائرة على فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF بنتيجة شوطين دون في حساب المجموعة الاولى وبهذه النتيجة يتصدر فريق جامعة البحرين الترتيب العام برصيد 6 نقاط بعد أن حقق الفوز الاول له على جامعة البحرين الطبية، وتخلف فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية عن حضور هذا اللقاء وتم اعتباره خاسراً.

 

العلوم التطبيقة تجتاز الخليج العربي بشوطين نظيفين في الطائرة

نجح فريق جامعة العلوم التطبيقة للكرة الطائرة "الطلاب" من تجاوز فريق جامعة الخليج العربي للكرة الطائرة بنتيجة شوطين دون رد، في المباراة التي شهدتها صالة جامعة "البوليتكنيك"ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وقد نجح فريق جامعة العلوم التطبيقية من إحكام السيطرة على المجريات بعد أن قدم لاعبوه مستويات متميزة وأنهى الشوط الاول لصالحه بنتيحة 25-10 بفضل حائط الصد الذي شكل سد منيع، وفي الشوط الثاني دخل فريق العلوم التطبيقية بذات الروح والخطة الفنية وتمكن من انهاء الشوط لصالحة بنتيجة 25-14.

 

السبيعي لاعب التطبيقية: تخطي الخليج دافع للافضل

اعرب لاعب فريق جامعة العلوم التطبيقة سلمان السبيعي عن سعادته بالفوز في المباراة والتي اعتبرها من أقوى المباريات التي خاضها الفريق وقال "انا سعيد جدا بالنتيجة التي حققها الفريق في المباراة والتي قدم من خلال اللاعبون مستويات بارزة وتمكنوا من تطبيق خطة المدرب في الحالة الهجومية والدفاعية , لقد كان الفوز مستحق فكان فريقنا الافضل من الناحية الفنية رغم المنافسة من قبل الفريق الاخر".

واشار " نأمل أن يكون فريقنا قد وفق في اثراء مسيرة دوري ناصر بن حمد للجامعات فجميع الجامعات وضعت هدفا واحدا وهو نجاح الدوري".

 

جناحي لاعب الخليج: المنافس استغل أخطائنا وحسم المباراة

من جانبه قال لاعب فريق جامعة الخليج العربي عمار جناحي في تعليقه على خسارة المباراة " لقد لعبنا مباراة حماسية وقوية وقدم الفريق مستويات طيبة في المباراة رغم عدم تجانس الفريق إلا أن الفريق المنافس تمكن من استغلال الاخطاء التي وقع فيها الفريق وترجمتها الى نقاط حسمت المباراة لصالحه".

واشار " تمكنا من تحقيق هدفنا وهو تكوين فريق جيد باسم الجامعة يمكنه المشاركة في دوري ناصر بن حمد للجامعات والبطولات والمنافسات المقبلة.

 

أحمدي: سعداء باحتضان منافسات كرة الطائرة في بوليتكنك

أعرب مدير إدارة الشؤون المالية بجامعة "بوليتيكنك" يوسف أحمدي عن سعادته بإقامة منافسات دوري كرة الطائرة ضمن دوري ناصر بن حمد للجامعات بصالة الجامعة، مؤكدا أن الجامعة وبناء على توجيهات الرئيس ترحب كثيرا باحتضانها المنافسات، والتي ستسعى نحو دعمها من أجل إبرازها وإنجاحها على الشكل الذي يساهم في نجاح التعاون مع اللجنة المنظمة العليا في تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الداعمة لطلبة وطالبات الجامعات لخوض المنافسات الرياضية، التي تسهم في تعزيز الرياضة في حياتهم اليومية، والتي ستنعكس بالإيجاب على تحصيلهم العلمي من خلال إبعادهم عن الضغوطات والقلق الناتجين عن الروتين الدراسي اليومي، مشيدا في الوقت ذاته بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إطلاق هذا المتلقى الرياضي، الذي سيكون له أكبر الأثر في ظهور مواهب رياضية جديدة في الألعاب الجماعية التي يشهدها الدوري، وهي كرة القدم، وكرة السلة وكرة الطائرة، والتي ستساهم في مواصلة الجهود نحو تطوير تلك الألعاب الرياضية.

 

ثلاث مباريات هامة في كرة القدم للطلاب غدا

تقام غدا "الاثنين" ثلاث مباريات في كرة القدم ضمن دوري ناصر بن حمد للجامعات على صالة مدينة خليفة الرياضية حيث سيلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا جامعة المملكة وجامعة العلوم التطبيقية ضمن الثانية.

وعند الساعة السادسة يلتقي فريقا الجامعة الخليجية أمام معهد البحرين للدراسات المصرفة والمالية في حساب المجموعة الثالثة تليها عند الساعة السابعة مباراة فريقا الجامعة العربية المفتوحة وجامعة AMA.

وتأمل الفرق المشاركة في هذه الجولة تقديم مستويات متميزة في المباريات وتحقيق نتائج ايجابية تمكنهم من التنافس على بطاقة التأهل للدوري الثاني من الدوري خاصة في ظل التنافس الكبير بين الفرق على التأهل.