+A
A-

الزياني: 30 طفلا مصابا بالسرطان يستفيدون من برنامج "أبجد"

قال رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل الشبابية صباح عبد الرحمن الزياني إن 30 طفلا مصابا بمرض السرطان يستفيدون حاليا من برنامج "أبجد" التعليمي، وهو أحد برامج مبادرة "ابتسامة" التابعة للجمعية والرامية إلى دعم الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم.

جاء ذلك في تصريح له على هامش تسلم المبادرة دعما ماديا من مبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية تبنت خلاله مشكورة نفقات برنامج "أبجد" الذي يعنى بمتابعة الأطفال المرضى أكاديميا خلال فترة العلاج، وتقديم الدروس المجانية لهم لضمان التزامهم بالبرنامج الدراسي وعدم تأثير المرض على تحصيلهم العلمي.

وأعرب الزياني عن شكره للقائمين على مبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية على دعمهم الكريم للبرنامج، ومؤكدا أهمية هذا الدعم في تمكين القائمين على مبادرة "ابتسامة" من تجويد الخدمات المقدمة للأطفال الأبطال الذين يكافحون مرض السرطان، ومشيدا في الوقت ذاته بجهود الأستاذة المتطوعين في البرنامج وحرصهم الكبير على تحقيق النتائج المنشودة منه.

هذا وتسلم الزياني الدعم من السيد أحمد عبد الغفار الكوهجي عضو مجلس أمناء مبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية، بحضور السيد محمد الانصاري الرئيس التنفيذي للمبرة، ومن جانب المبادرة الاستاذة صفاء الناصر الأمين المالي ورئيسة فريق الدعم النفسي، والأستاذة حنان الحادي مسئولة تنمية الموارد المالية وعلاقات الشركات.