+A
A-

"الأحمر" يسعى للفوز الأول في "خليجي 23"

يسعى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لتحقيق الفوز الأول مشواره في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 23"، غدا، حينما يلاقي منتخب اليمن عند 5.30 مساء على ملعب نادي الكويت، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

ويهدف منتخبنا الوطني لتحقيق ظهور إيجابي في الاستحقاق الخليجي، خاصة مع ظهوره المميز في الجولة الأولى، والتي استطاع كسب نقطة التعادل مع منتخب العراقي، بعد أن كان متقدما بهدف حتى الدقيقة 88.

ويشرف على منتخبنا المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، ومساعده الوطني خالد تاج.

وتضم قائمة منتخبنا 23 لاعبا هم: الحراس سيد شبر علوي، أشرف وحيد وعبدالكريم فردان، واللاعبين:وليد الحيام، عبدالله الهزاع، سيد مهدي باقر، أحمد بوغمار، سيد رضا عيسى، محمد عادل، أحمد عبدالله، جمال راشد، سيد ضياء سعيد، علي حرم، محمد سهوان، عبدالله عبدو، علي حبيب، علي مدن، إبراهيم أحمد حبيب، كميل الأسود، عبدالوهاب علي، سامي الحسيني، عبدالله يوسف ومهدي عبدالجبار.

لاعبو الأحمر يسعون لتحقيق النقاط الثلاث بكل هزيمة، خاصة وأن تحقيق الفوز إن شاء الله سيكون بمثابة نقطة الانطلاق نحو حصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، مع وصول المنتخب (إن تحقق) إلى النقطة الرابعة.

وبالتأكيد، فإن منتخب اليمن ورغم خسارته الرباعية في الجولة الأولى، إلا أنه لن يكون ندا سهلا للمنتخب مع رغبته في التعويض.

لاغبو منتخبنا سيكونوا على موعد مهم جدا مع لقاء المنتخب اليمني.

ويقود المنتخب اليمني، وبلا شك يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض النتيجة السلبية في الجولة الأولى.

عوامل التركيز والانضباط واستثمار الفرص سيكون بوابة المنتخب نحو الظفر بالنقاط الثلاث والمضي إلى الأمام نحو التأهل إلى المربع الذهبي للدورة، خاصة مع الدفعة المعنوية العالية للفوز إن تحقق.