+A
A-

وزير الأشغال والسفيرة التركية يبحثان مجالات التعاون المشترك

استقبل سعادة م. عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بديوان الوزارة سعادة السيدة هاتون ديريمير سفيرة الجمهورية التركية لدى المنامة بمناسبة انتهاء فترة عملها في مملكة البحرين.

واستعرض م. خلف مع سعادة السفيرة هاتون مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، حيث نوّه سعادة الوزير بما تشهده العلاقات بين المنامة وأنقرة من تطور ورقي، معرباً عن تطلع وزارة الأشغال إلى الاستفادة من خبرات الشركات التركية في مختلف المجالات وخاصة الهندسة والإنشاءات والتعمير.

كما أشاد الوزير خلف بالجهود التي بذلتها سعادة السفيرة من أجل تسهيل التواصل مع عدد من الشركات التركية العاملة في مجال الانشاءات والبنية التحتية وإدراج عدد منها في قوائم التأهيل لدى الوزارة وتمنياته باستمرار التعاون ودخول هذه الشركات في المشاريع الحكومية التي تشرف عليها الوزارة مستقبلاً.

وفي ختام اللقاء أكدت سعادة السفيرة هاتون ديريمير تطلع بلادها للتنسيق مع البحرين في الكثير من جوانب التعاون بفضل ما تتمتع به الشركات التركية من تجارب طويلة وسمعة عالمية في مختلف المجالات، معربة عــن ســرورها لتنامـي علاقــات بلادها مع مملكة البحرين في شتى جوانب التعاون مشيدة بجهود وزارة الأشغال في مجال تحديث البنية التحتية، منوهة بما تشهده البحرين من تقدم ونماء في مختلف الميادين.