+A
A-

سمو الشيخ علي بن خليفة يحضر حفل تخرج نجل سموه

حضر سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء حفل تخريج نجله سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة من جامعة ويستمنستر البريطانية وحصوله على شهادة البكالوريوس بامتياز في السياسة والعلاقات الدولية.
وأشاد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بما بذله سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة من جهد ومثابرة طوال فترة دراسته واستحقاقه لهذه الدرجة العلمية من جامعة ويستمنستر وهي من الجامعات المشاد بها في المملكة المتحدة، متمنيا سموه دوام التوفيق والنجاح لسمو الشيخ عيسى في حياته العلمية والعملية.
وبهذه المناسبة قال سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة "يسرني ويشرفني ان أرفع أسمى آيات الشكر والإمتنان إلى صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر على ما أبداه سموه من دعم دائم وتوجيه مستمر كان له أبلغ الأثر في نيل هذه الشهادة العلمية، وحافزا لتحقيق المزيد من الإنجازات معاهدا سموه أن اكون دوما في خدمة وطني، كما أشكر والدي سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على تشجيعه الدائم ومساندته لي في كل مراحل دراستي".
كما وجه سموه تحية شكر وتقدير إلى الهيئتين الإدارية والأكاديمية بجامعة ويستمنستر على ما وفرته من اجواء تهيئ للاستزادة من العلم والمعرفة.