+A
A-

بالفيديو.. موتورولا تسخر من هاتف سامسونغ

دخلت شركة موتورولا على خط "المعارك الساخرة" التي دارت بين سامسونغ وأبل، إذ أطلقت الشركة فيديو تستكمل فيه "القصة" التي تهكمت من خلالها الشركة الكورية الجنوبية على نظيرتها الأميركية، ولكن هذه المرة لتسخر هي من هاتف "غالاكسي نوت 8".

وكانت سامسونغ قد أطلقت فيديو عن شاب اعتاد شراء هواتف آيفون على مر السنوات، ليواجه عددا من المشكلات، على عكس حبيبته التي كانت تستخدم هواتف سامسونغ.

وسخر الفيديو من بعض مزايا آيفون، ككونه تأخر في أن يصبح مضادا للماء على عكس هواتف غالاكسي، ليقرر الشاب في نهاية الفيديو أن يشتري هاتف غالاكسي نوت 8 ويفاجئ حبيبته.   

وبدورها، قررت موتورولا أن تدخل في "المعركة" لتنشر فيديو بنفس الشخصيات التي ظهرت في فيديو غالاكسي، لكن المشهد الأول يبدأ من حيث انتهى الفيديو الأخير.

ويظهر الشاب وهو يشاهد فيديو على هاتف غالاكسي الخاص به أمام حبيبته، لترمقه هي بنظرة تحدي ثم تخرج هاتف Z2 Play الخاص بموتورولا، وتربطه بجهاز العرض "موتو مود"، ليظهر الفيديو بوضوح على الحائط، وكأنه أشبه بفيلم سينمائي.

 يذكر أن موتورولا أطلقت هاتف Z2 Play في يوليو الماضي، مقابل 499 دولارا أميركيا.

وحسب أحدث الإحصاءات من شركة IDC، فإن سامسونغ تتربع على عرش الشركات الأكثر بيعا للهواتف الذكية في الربع الثالث من 2017، تليها أبل الأميركية ثم هواوي الصينية.