+A
A-

خالد فؤاد و حنان رضا في حفل غنائي بحلبة البحرين الدولية

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن أولى الحفلات الغنائية التي تقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد المقرر إقامته خلال الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر المقبل، وذلك بحفل الفنانان البحرينيان خالد فؤاد و حنان رضا.

وسيقام الحفل الغنائي الساهر في حلبة البحرين الدولية في أول يوم لمهرجان العيد الوطني المجيد وذلك الخميس الموافق 14 ديسمبر المقبل للفنانان البحرينيان خالد فؤاد و حنان رضا.

جميع الجماهير البحرينية والمقيمين وزائري مملكة البحرين مدعوين للاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس حيث تفتح الحلبة أبوابها أمام الزوار يومياً من 14 حتى 17 ديسمبر خلال الفترة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً، أربع أيام متواصلة من الحفلات الغنائية معرض للتسوق والعديد من الفعاليات والمفاجآت بانتظاركم والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

الفنان البحريني المتميز خالد فؤاد فهو من المطربين البحرينيين الشباب الذين برزوا في الفترة الأخيرة على الساحة الغنائية البحرينية والخليجية، شارك في العديد من الحفلات الخاصة والعامة، كما شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية في البحرين وخارجها، إلى جانب مشاركته في العديد من الفعاليات الخيرية والشبابية الجامعية وغيرها وحقق انجازات متميزة في عالم الفن فأصبح منتشراً على مستوى الخليج وخارجه.

أما الفنانة البحرينية حنان رضا فهي من مواليد 1991 وأشتهرت منذ عام 2013 ولاقت إقبالا كبيرا وأطلق معجبيها عليها لقب " نجمة الربيع"، أطلقت في أواخر 2015 فيديو كليب "سمّوا عليه" ولاقت الأغنية نجاحاً باهراً في الخليج وتخطت 25 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. واصلت نجاحها بفيديو كليب ديو "نعمة الله" مع المغني والملحن العراقي عبد الله الهميم وحقق على اليوتيوب أكثر من 20 مليون مشاهدة. أصدرت الفنانة في أواخر العام 2016 أغنيتها "لف و دور" من كلمات و ألحان الشاعر عبدالعزيز العبكل وحققت نجاحاً باهراً حيث اجتازت المليون مشاهدة في مدة أربع أشهر فقط.

وستفتح الحلبة أبوابها أمام الزوار يومياً خلال الفترة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً.وكجزء من المهرجان في حلبة البحرين الدولية سيقام "معرض للتسوق" لمختلف الأعمال المحلية يشمل الوزارات، والمحلات التجارية، والمطاعم. وسيكون هناك مجموعة واسعة من الألعاب والفعاليات والكثير من المفاجئات الرائعة.

ولأولئك الذين يتطلعون لحضور الفعالية يمكنهم متابعة جميع التطورات والاستعدادات للفعالية من خلال حساب "الانستغرام" @BIC_NATIONALDAY.