+A
A-

الشاعر يطالب المجتمع الدولي بالوقوف صفا واحدا مع مصر ضد الإرهاب

ندد الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر بالحادث الإرهابى الذى استهدف المصلين فى مسجد الروضة بمحافظة شمال سيناء من قبل مجموعة من المسلحين الإرهابيين مؤكدا أن الإرهابيين اقدموا على جرم خطير وآثم، ولم يراعو حرمة المساجد وذهبوا لترويع المدنيين.

وقال أسامة الشاعر فى بيان له اليوم أن الدين والإنسانية بريئة من هذا الفعل الآثم ولا علاقة للإسلام بما حدث من قريب أو بعيد فقوى الشر التى تملأ نفوس الإرهابيين بمثل هذه الأعمال الوحشية تدار من الخارج مشيرا إلى أن هذا الحادث يعد تطورا غير عاديا وامر لا يمكن السكوت عليه.

وأضاف الشاعر، أن المساس بالاماكن المقدسة أمر لا يمكن القبول به والإنسانية جمعاء ترفض هذا الأمر كما ان الاستفزاز الدينى يصل بنا إلى زيادة الصراعات فى المنطقة ولذا علينا أن نتحرك جميعا لوقف هذا الإرهاب وتجفيف منابعه.

وأشار الناشط الاجتماعى إلى أن مثل هذه العمليات تهدف النيل من مصر وزعزعة استقرارها وعلى المجتمعة الدولى والمدنى أن يقف صفا واحدا ضد هذه العمليات ويقدم كل الدعم لمصر فمثل هذه العمليات الإرهابية القذرة لا تخدم الإسلام أو قضايانا العربية.

يتوجّه الشاعر بأحرّ تعازيه لذوي الشهداء ولجميع الشعب المصري الكريم ويسأل الله أن يتغمد شهداء مسجد الروضة برحمته وأن يمنَّ بالشفاء العاجل على المصابين.