+A
A-

تكافؤ الفرص بالأشغال تشيد بتخصيص يوم المرأة البحرينية للمهندسة

عقدت لجنة تكافؤ الفرص بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني برئاسة مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم بن عبد اللطيف عبد الله، اجتماعها الاعتيادي، وذلك انطلاقاً من خطة عمل اللجنة الإعلامية بما يحقق الخطة الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية لتفعيل النموذج الوطني لإدماج احتياجات المرأة في برنامج عمل الحكومة.
وقال رئيس اللجنة المهندس عاصم بن عبد اللطيف عبد الله، إن شؤون البلديات تعتز كثيراً بموظفاتها من المهندسات البحرينيات اللاتي يشاركن في كل جوانب النهضة التي يشهدها الوطن في مختلف القطاعات العمرانية والتنموية، مشيداً بالدعم الذي تحظى به اللجنة من قبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ووكيل الوزارة لشؤون البلديات لبرامج اللجنة التي من شأنها تحقيق التكافؤ بين جميع الموظفين والمستفيدين من الخدمات المقدمة من قبل البلديات.
وقدم رئيس اللجنة شكره لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة على تخصيص يوم المرأة البحرينية لهذا العام للاحتفاء بالمهندسة البحرينية، الذي يعبر عن مدى التقدير الذي تحظى به المرأة البحرينية من إنجازات على صعيد التنمية الحضرية وتعزيز البنية التحتية في المملكة.
وأوضح أن بصمة المرأة المهندسة في الوزارة بارزة في كثير من المشاريع التي تمس المواطن البحريني والمقيمين بشكل مباشر بما يحقق المنفعة لهم.