+A
A-

الدوسري يبحث الاحتياجات الخدمية لثالثة الشمالية مع وكيل شئون الأشغال

اجتمع ممثل الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية السيد عبدالله الدوسري بالمهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وذلك للاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية في المنطقة. حضر اللقاء كلاً من مدير إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي المهندس شوقي منديل، مهندس مدني أول زينب مهدي، مهندس مدني أول حسين المشخص ، ومهندس المنطقة الشمالية إيهاب ريان.

وفي بداية اللقاء، رحب الوكيل بالعضو البلدي السيد عبدالله الدوسري مقدراً جهوده المبذولة ومتابعته المتواصلة، مشيداً بالدور الهام الذي يضطلع به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصالها إلى المسئولين من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم.

ونوّه الدوسري إلى أن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالتضامن مع المجلس البلدي تسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات إلى المواطن والمقيم، باعتبار الوزارة مؤسسة مهنية مسئولة عن توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة للجميع.

حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالدائرة الثالثة منها طلبات تصريف مياه الأمطار في منطقة الهملة مجمع 1010، وطلب حلحلة مشكلة تجمع مياه الأمطار امام صالة المناسبات في الجسرة حيث قامت الوزارة شاكرة بدراسة الطلبات التي تطرق لها العضو لإيجاد حل لمشكلة صب مياه الصرف الصحي المعالجة في البحر بالجسرة وتصريف مياه الامطار في الهملة.

وفي نهاية الاجتماع أشاد العضو البلدي السيد عبدالله الدوسري بالجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم، مثمنين سرعة تواصل الوزارة مع المجلس، والاستماع لطلباتهم، والأخذ بها في عين الاعتبار، مؤكدين أن الوزارة والمجالس تعمل كفريق واحد.