+A
A-

انطلاق الموسم الجديد لبطولة الروتاكس موجو ماكس وسودي سبرنت للكارتنج

ينطلق اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر الموسم الجديد من بطولتي الكارتنج المحلية المتمثلة في بطولة الروتاكس موجو ماكس للكارتنج وبطولة سودي سبرنت للكارتنج وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج.

ويشمل الموسم الجديد من بطولتي الكارتنج المحلية خمس جولات، أولى الجولات تنطلق نهاية هذا الأسبوع، الجولة الثانية تنطلق في 24 نوفمبر المقبل، الجولة الثالثة 5 يناير 2018، الجولة الرابعة 2 مارس والجولة الخامسة والختامية في 6 أبريل.

وتقام هذه البطولة بتنظيم من حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع نادي البحرين للكارتنج وذلك على مضمار الـCIK والبالغ طوله 1.414 كيلومتر. وتبدأ فعاليات الجولة الأولى للروتاكس والتي تشمل فئتين فئة المبتدئين وفئة المحترفين بالتجارب في 7 مساء، الجولة التأهيلية لبطولة الروتاكس تنطلق 7:55 مساء، السباق الأول ينطلق في 8:50 مساء بينما السباق الثاني ينطلق في تمام10 مساء.

أما منافسات الجولة الأولى للسبرنت فتنطلق الجولة التأهيلية في 7:30 مساء، بينما ينطلق السباق الأول في 8:20 مساء، وينطلق السباق الثاني في تمام 9:20 مساء، وبعدها تتويج السائقين الفائزين بالمراكز الأولى ضمن البطولتين.

وتدعو حلبة البحرين الدولية للكارتنج الجماهير ومحبي رياضة السيارات للمشاركة ضمن بطولات الكارتنج إلى جانب الدخول المجاني لمتابعة إثارة ومنافسات جولات الكارتنج. وجدير بالذكر أن المواسم الماضية لبطولتي الكارتنج المحلية شهدت مشاركة كبيرة وواسعة.

وللمزيد من المعلومات عن بطولة سبرنت للكارتينج يمكنكم الاتصال بحلبة البحرين الدولية على الرقم 17451745 أو على البريد الإلكتروني  [email protected]