+A
A-

إنتاج أول معدن منصهر من خط الصهر السادس في 1 يناير 2019

استقبل رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين، الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، وفداً عالي المستوى من شركة بكتل الدولية المحدودة المسؤولة عن أعمال الهندسة والمشتريات والإنشاء والإدارة بمشروع الخط السادس للتوسعة، حيث ترأس الوفد كل من رئيس العمليات التشغيلية السيد جاك فوتشر، ورئيس التنقيب والمعادن السيد بيج ويلسون، وذلك بتاريخ 20 سبتمبر الماضي.
جاء هذا اللقاء بحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة البا السيد تيم موري، ونائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لسلسلة الإمدادات السيد علي البقالي، والمدير الإداري لمشروع الخط السادس السيد شوقي الهاشمي، كما حضر الاجتماع من جانب شركة بكتل كل من السيد دينس غاريتي مدير مشروع الخط السادس، والسيد شين هول المدير العام.
وفي تعليقه على هذا الاجتماع، صرح رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة قائلاً: "نحن مسرورون جداً برؤية موقع خط الصهر السادس وهو يشهد الكثير من الأعمال والأنشطة الإنشائية المختلفة. فقد تجاوزت نسبة التقدم في المشروع بشكل عام حتى تاريخه 25% (حيث تم الانتهاء من أكثر من 50% من أعمال الهندسة، في حين تم تأمين أكثر من 75% من العقود والمشتريات). كما أننا واثقون من تمكن بكتل من دفع عجلة المشروع وتسليمه بشكل آمن وفق الجدول الزمني المحدد لإنتاج أول معدن منصهر بتاريخ 1 يناير 2019".