+A
A-

الشيخ علي بن خليفة يشيد بإسهامات شركة يوسف خليل المؤيد

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن شركة يوسف خليل المؤيد- نيسان البحرين لها  العديد من الإسهامات مع الاتحاد.

جاء ذلك على هامش لقاء رئيس اتحاد الكرة برئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد، فاروق المؤيد.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن شركة يوسف خليل المؤيد ساهمت بشكل كبير في تنفيذ الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة؛ لتطوير منظومة العمل الكروية في مملكة البحرين، وذلك عبر تقديم رعايتها ودعمها ومساندتها لأنشطة وفعاليات الاتحاد.

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى الدعم الكبير المقدم من قبل شركة يوسف خليل المؤيد، مبيناأن ذلك يدلل على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي ضمن إطار مبدأ ومسؤولية الشراكة المجتمعية.

وأشاد رئيس الاتحاد بالتعاون الكبير الذي أبداه رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد، فاروق المؤيد، مؤكدا أن تقديم الرعاية والدعم دليل على مساندة اتحاد الكرة في خططه التطويرية، ودليل على الحرص الكبير للشركة لخدمة الحركتين الشبابية والرياضية في المملكة.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة عن فخره واعتزازه بهذا التعاون، مؤكدا عمق العلاقة بين الطرفين بما فيه من مصلحة لكرة القدم البحرينية.

ونوه إلى القول بأن هذه الرعاية سيكون لها الأثر البالغ في إثراء البرامج التي ينظمها اتحاد الكرة من جميع الجوانب، معربا عن تقديره لهذه الشراكة التي تنم عن عمل متكامل بين الاتحاد والقطاعات المختلفة؛ لخدمة الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم على وجه التعيين.