+A
A-

إيطاليا تستدعي قائمة قوية لمباراة إسبانيا المصيرية

استدعى مدرب منتخب إيطاليا فينتورا تشكيلة من 25 لاعباً للمباراة الهامة الشهر المقبل ضد إسبانيا في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وكان لاعب وسط يوفنتوس كلاوديو ماركيزيو الغائب الأبرز عن التشكيلة بعد تعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، ولن يكون بالتالي ضمن التشكيلة التي ستسافر إلى مدريد من أجل مواجهة اسبانيا في الثاني من أيلول/سبتمبر.

وعاد إلى التشكيلة حارس جنوى ماتيا بيرين بعد تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي لركبته تعرض لها الموسم الماضي في مباراة ضد يوفنتوس، لكنه يبقى الخيار الثلاث بين الخشبات الثلاث بالنسبة لفينتورا خلف المخضرم بوفون (يوفنتوس) ودوناروما (ميلان).

وستكون المواجهة ضد إسبانيا مصيرية للمنتخبين لأنهما يتشاركان الصدارة ولكل منهما 16 نقطة من 6 مباريات، مع أفضلية الأهداف لمصلحة أبطال أوروبا 2008 و2012 ومونديال 2010.

وسبق للمنتخبين أن تواجها ذهاباً في تورينو وتعادلا 1-1.

ويتأهل إلى النهائيات بطل كلّ من المجموعات التسع على أن تتواجه أفضل ثمانية منتخبات حلت ثانية في ما بينها، لحسم البطاقات الأربع الأخرى للقارة العجوز الممثلة أيضاً بالبلد المضيف.

وهنا اللاعبون:

للمرمى: بوفون ودوناروما وبيرين.

للدفاع: دافيدي أستوري (فيورنتينا) وليوناردو بونوتشي وأندريا كونتي (ميلان) وأندريا بارتسالي وجورجيو كييليني ودانييلي روغاني (يوفنتوس) وليوناردو سبيناتسولا (أتالانتا) ودانيلو دامبروزيو (إنتر) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد الانكليزي)

للوسط: دانييلي دي روسي (روما) وريكاردو مونتوليفو (ميلان) وماركو بارولو (لاتسيو) ولورنتسو بيليغريني (روما) وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي)

للهجوم: انطونيو كاندريفا وإيدر (إنتر) وفيديريكو برناردسكي (يوفنتوس) وستيفان الشعراوي (روما) ولورنتسو إنسينيي (نابولي) وأندريا بيلوتي (تورينو) ومانولو غابياديني (ساوثهامبتون الإنكليزي) وتشيرو إيموبيلي (لاتسيو).