+A
A-

الفاضل يطمئن على جميع إجراءات سفر بعثة الداخلية للحج

استقبل سعادة الفريق عادل بن خليفة الفاضل نائب وزير الداخلية، بديوان الوزارة صباح اليوم ، بعثة الحج التابعة للوزارة بمناسبة مغادرتها إلى مكة المكرمة، وذلك بحضور  العميد عادل أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية بوزارة الداخلية .

وقد رحب نائب وزير الداخلية بأعضاء البعثة، مشيداً بحرص القيادة الحكيمة على ضرورة توفير كافة أشكال المساعدة والخدمات والرعاية التي يحتاجها الحاج البحريني، منوهاً إلى حرص الوزارة على إيفاد مجموعة من منتسبيها سنويا لأداء هذه الفريضة المقدسة، تقديراً لجهودهم المتميزة.

واطمأن سعادته، خلال اللقاء، على اتخاذ كل الإجراءات والتسهيلات المتعلقة بسفر البعثة وتمكين أعضائها من أداء شعائر الحج، موجها إلى ضرورة توفير كافة الاحتياجات للبعثة ومن بينها الخدمات الطبية.

وحثّ نائب وزير الداخلية أعضاء البعثة على الالتزام بتعليمات وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، ممثلة في بعثة الحج البحرينية لإتمام المناسك بيسر وسهولة، متمنيا لهم  حجا مبروراً وعودة سالمة إلى أرض الوطن.

من جانبهم، أعرب أعضاء البعثة عن خالص شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الداخلية على إتاحة الفرصة لهم لأداء مناسك الحج وعلى التسهيلات التي أمر بتوفيرها لهم، مشيدين باهتمامه وحرصه على الوقوف على جميع احتياجاتهم قبل المغادرة إلى مكة المكرمة.