+A
A-

اقل من 24 ساعة على انطلاق بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة

اللجان العاملة تعمل كخلية نحل ولجنة الإحتكام تتفقد مرافق البطولة

اكتمال المنتخبات العالمية بوصول منتخبي تركيا وروسيا اليوم

 

مع تبقي 24 ساعة فقط على انطلاق بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاماً والتي ستحتضنها المملكة ابتداء من يوم غد الجمعة بمشاركة 20 منتخبا من مختلف دول العالم تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ارتفعت وتيرة عمل اللجان العاملة في البطولة من أجل إنهاء كافة التحضيرات اللازمة لانطلاق الحدث العالمي الذي يقام للمرة الأولى في مملكة البحرين بعد استضافة بطولة العالم للشباب تحت 21 عاماً في 1987 و1997م.

وعقد صباح أمس بفندق هاني رويال اجتماع اللجنة المنظمة برئاسة مدير البطولة جهاد خلفان ولجنة الإحتكام برئاسة التايلندي رامون وذلك بحضور جميع أعضاء اللجنة المنظمة ولجنة الإحتكام جزء من البروتكول المتبع لدى الاتحاد الدولي للكرة الطائرة (FIVB).

في بداية الاجتماع رحب السيد سالمون بالحضور ونقل للجنة المنظمة تحيات رئيس الاتحاد الدولي البرازيلي "آري جارسيا"، ثم قام بتعريف اعضاء لجنة الإحتكام.

 وأشاد رامون بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة المحلية في الإعداد والتحضير لاستضافة بطولة العالم، مؤكداً وقوف لجنة الإحتكام ودعمها للجنة المنظمة بما يسهم في إنجاح البطولة وإظهارها بأفضل صورة.

بعد ذلك تحدث مدير البطولة جهاد خلفان ونقل لأعضاء لجنة الاحتكام تحيات رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، معربا عن خالص شكره وتقديره للإتحاد الدولي على الثقة التي منحها لمملكة البحرين لاستضافة بطولة العالم، مؤكداً جاهزية الاتحاد لتنظيم البطولة وفق المعايير المتبعة.

وعقب ذلك استعرض اعضاء لجنة الاحتكام كلا في اختصاصه بعض الملاحظات والمتطلبات الخاصة بالبطولة وتم التنسيق والتعاون بين الطرفين لتوفير جميع الاحتياجات اللازمة والخاصة بالملاعب والحكام والإعلام واللجنة الطبية، حتى انتهى الاجتماع وسط ارتياح تام لأعضاء لجنة الاحتكام من الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة.