+A
A-

ثنائي المنامة "جهرمي" و"رحيمي" يحققان لقب مسابقة الزوجي

خطف ثنائي نادي المنامة أحمد رحيمي وعماد جهرمي لقب مسابقة الزوجي لبطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج بعدما حققا أعلى مجموع نقاط الأشواط من بين 26 فريقا زوجيا تنافسوا على المراكز الأولى والتي أقيمت على مدار يومين بصالة مركز أوزون بمجمع سترة التجاري.

ونجح الثنائي جهرمي ورحيمي من إزاحة ثنائي الرفاع الشرقي أحمد القعود وأحمد العوضي من الصدارة في اليوم الأول، وحققا معا أعلى مجموع نقاط للأشواط الأربعة بواقع 1650 نقطة وبمعدل 206.25 نقطة للشوط، ليظفرا بلقب الزوجي عن جدارة واستحقاق. وجاء ثنائي الرفاع الشرقي أحمد عبدالجبار وأسامة عبدالرحمن في المركز الثاني بالترتيب العام بمجموع نقاط 1601 وبمعدل 200.12 نقطة للشوط، بينما تراجع ثنائي الرفاع الشرقي الآخر والمكون من أحمد القعود وأحمد العوضي للترتيب الثالث بمجموع نقاط 1578 نقطة وبمعدل 197.25 نقطة للشوط.

وهيمن لاعبو الرفاع الشرقي والمنامة على المراكز الأولى لمنافسات الزوجي، حيث جاء ثنائي المنامة عمر راشد وعلي القصير في الترتيب الرابع بمجموع نقاط وقدره 1517 نقطة وبمعدل 189.62 نقطة للشوط، وحل ثنائي الرفاع الشرقي حسين يعقوب ويوسف العوضي في الترتيب الخامس بمجموع 1504 نقطة وبمعدل 188 نقطة للشوط، بينما جاء ثنائي المنامة عبدالله عبدالكريم وجان ميدن في الترتيب السادس بمجموع نقاط 1483 نقطة وبمعدل 185.37 نقطة للشوط.

وعلى الصعيد الشخصي، حقق لاعب نادي البحرين أحمد المالكي أعلى شوط في منافسات الزوجي بعدما حقق 277 نقطة خلال الشوط الثاني من محاولاته الأربعة، وجاء لاعب نادي الحالة محمد الشاووش في المركز الثاني حينما حقق 249 نقطة، بينما جاء زميله في النادي يوسف العالي في المركز الثالث حينما حقق 248 نقطة. وحل لاعب المنامة أحمد رحيمي ولاعب الرفاع الشرقي أسامة عبدالرحمن في المركز الرابع بعدما حقق كل منهما 244 نقطة.

وتستكمل بطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج يوم الأحد المقبل بإقامة منافسات الفرق التي ستقام على مدار أربعة أيام متتالية، على أن تختتم البطولة يوم الأحد الموافق 21 أغسطس الجاري بإقامة منافسات مسابقة الأساتذة.