+A
A-

الإثارة لا تتوقف في حلبة البحرين الدولية للكارتنج مع العروض الصيفية

تستمر الإثارة في حلبة البحرين الدولية للكارتنج وذلك ضمن العروض الصيفية التي توفرها الحلبة لعشاق رياضة الكارتنج على مضمار الحلبة العالمية، وتتميز هذه العروض المخفضة بإرضاء جميع أفراد العائلة للاستمتاع بتجربة كارتنج مميزة خلال فترة الصيف فقط.

 

أشتر جولة وأحصل على الأخرى مجانا

سيتمكن محبي وعشاق الكارتنج من الحصول على جولة كارتنج مجانية عند شراءهم لجولة كارتنج وذلك كل يوم خميس، فلا تفوت مضاعفة الإثارة على مضمار الحلبة العالمي.

 

عروض السيدات

وتتواصل العروض الخاصة بالسيدات وذلك في حلبة البحرين الدولية للكارتنج حيث ستتمكن المشاركات بالحصول على خصم يصل لـ 50% على جولات الكارتنج وذلك يومي الأحد والاثنين فقط وذلك خلال فترة الصيف فقط.

 

عروض عائلية مميزة

وتوفر حلبة البحرين الدولية للكارتنج عروض عائلية مميزة لفترة الصيف حيث سيحصل المشاركين الأطفال من عمر 7 حتى 12 سنة على خصم يصل لـ 50% على جولات الكارتنج وذلك ليوم الخميس فقط.

 

أدفع أقل وشارك أكثر

كما سيتمكن محبي رياضة الكارتنج من الاستمتاع بوقت أكثر عند الدفع لجولة واحدة وذلك من 4 حتى 6 مساء وذلك يومي الأحد والاثنين خلال فترة الصيف فقط.

 

شارك بكارتنج الميني جي بي

سيتمكن محبي رياضة الكارتنج بالاستمتاع بفعالية الميني جي بي وذلك فقط بـ 30 دينار بحريني والعرض يسري كل ثلاثاء خلال فترة الصيف، كما سيستمتع المشاركين بترقية سيارات الكارتنج من 9 قوة حصانية إلى 13 قوة حصانية عند الحجز لـ 10 أشخاص وأكثر.