+A
A-

رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض يتفقد المدينة الترفيهية ويشيد بدور الشركات المحلية في تنظيم الفعاليات

 قام سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بجولة تفقدية للمدينة الترفيهية التي تنظمها شركة المستقبل للمعارض في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث تستمر الفعالية التي تقام على مساحة 8000 متر مربع، حتى 8 سبتمبر المقبل، حيث تستقبل المدينة الزائرين من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الحادية عشرة مساء.

وخلال الجولة التفقدية أعرب سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض عن سعادته باستضافة هذه الفعالية لأول مرة في البحرين، والتي تعزز مكانة البحرين كوجهة سياحية عائلية قريبة ومرحبة على المستوى المنطقة واجتذاب الزوار من الدول المجاورة.
وأضاف سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض ستواصل دعمها للقطاع الخاص في الفعاليات والأحداث المتخصصة في الترفيه العائلي ضمن استراتيجية هوية "بلدنا، بلدكم" والتي تسعى إلى مضاعفة إسهام القطاع السياحي في الاقتصاد الوطني وفق رؤية المملكة المستقبلية الشاملة لعام 2030.
وبهذه المناسبة أشاد رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة المستقبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات السيد أيمن خالد الأعرج بدور هيئة البحرين للسياحة والمعارض في تسهيل الإجراءات ودعم الشركات المحلية، مضيفا بأنه تتوفر في المدينة 25 لعبة، تناسب مختلف الأعمار من ثلاث سنوات وحتى 12 عاما، وما فوق سن 12 عاما، بما فيها ألعاب تفاعلية وأخرى ميكانيكية ومائية، بالإضافة إلى ألعاب السيارات والأمواج المجنونة، وهوبر المدينة. 
كما تتضمن المدينة التي تعتبر أضخم فعالية ترفيهية عائلية في فصل الصيف، مسابقات وجوائز، مسرح، برامج ترفيهية عائلية، عروض ومسرحيات للأطفال، ألعاب متنوعة وإلكترونية، مطاعم ومقاه.