+A
A-

الهملة يواصل عروضه القوية في دوري المراكز

واصل فريق مركز شباب الهملة تقديم عروضه المتميزة في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم (# دورينا) الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة بفوزه على منافسه وجاره فريق مركز شباب دمستان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة السادسة.

سجل للفائز نجمه جاسم محمد داوود (44)، قاسم إبراهيم (62) والبديل المتألق علي عبدالله (82)، وسجل للخاسر قائده طه الفردان (87)، ورفع الهملة رصيده إلى خمسة عشرة نقطة وبقي دمستان على ثلاث نقاط.

سيطر الهملة على اللعب وكان الأخطر لكن تماسك دفاع دمستان حرمه من التسجيل، وتأثر الهملة بقلة التركيز معتمداً على الأطراف بشكل أكبر عن طريق المتحرك علي صالح، وجاسم داوود في العمق، وعانى دمستان من التمريرات الخاطئة ولم يصل إلى مرمى الحارس أحمد شاكر إلا مرتين دون خطورة.

وتلقت شباك حارس دمستان فاضل عباس الهدف الأول بعد تمريرات كثيرة وجميلة انفرد على إثرها داوود وسجل الهدف بسهولة وانتهى به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء دمستان نسبياً إلا أن عصبية لاعبيه واحتجاجهم على الحكم أثرا على مستوياتهم حتى احتسب ركلة جزاء لضرب المدافع محمود مجيد مهاجم الهملة داوود سجل منها قاسم إبراهيم الهدف الثاني (62) على يمين الحارس.

ومع دخول الخبير علي عبدالله في منتصف الملعب ارتفع مستوى الفريق ونشط دمستان بفضل تحركات قائده طه الفردان في المقدمة والبديلين علي حسين  وإبراهيم يوسف إلا أنهم وقعوا تحت سيطرة قلبي الدفاع لفريق الهملة السيد شبر مكي وعادل عيد بالإضافة إلى الظهير الأيمن صالح حميد والأيسر حسن عبدالله.

ونال جائزة أفضل لاعب المتألق علي صالح والتي تقدمها شركة الرياضي في اللقاء الذي أداره أحمد سيف بمساعدة 

 

 فوز ثمين

قاد اللاعب حسن عبدالرضا فريق مركز شباب سلماباد إلى تحقيق فوز ثمين على حساب نظيره فريق مركز شباب الزلاق بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس الأول، على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، ضمن ختام الجولة السادسة لدوري المراكز الشبابية.

ويدين فريق مركز شباب سلماباد بهذه النتيجة للاعبه حسن عبدالرضا الذي سجل الهدفين (30) و (59)، فيما سجل هدف فريق مركز شباب الزلاق علي النوبي (40).

ووصل رصيد مركز شباب سلماباد إلى 14 نقطة، فيما تجمد رصيد مركز شباب الزلاق عند نقطتين فقط.

شوط المباراة الأول حقق فيه سلماباد أفضلية خلال البداية واستطاع عبر تحركات حسن عبدالرضا يمينا وعبدالله حميدان شمالا من إزعاج دفاع الزلاق، قبل أن يحصل عبدالرضا على ركلة جزاء حولها بنجاح معلنا تقدم فريقه.

وعاد الزلاق لأجواء الشوط بعد أن نظم صفوفه وسط تحركات سلمان الملا في الجهة اليمنى ومساندة عطية محمد، بالإضافة إلى توغلات علي النوبي التي أثمرت عن تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط بخمس دقائق.

وفي الشوط الثاني، بدأ سلماباد بقوة وضاعت عليه فرصة لعبدالله حميدان، قبل أن يواصل تفوقه ويخطف هدف الفوز عبر المتألق عبدالرضا الذي وقع على هدفه الثاني في المباراة، وحافظ عليه حتى نهايتها.

أدار اللقاء الحكم خالد علي، وعاونه عبدالرزاق الأحمد وحمد مازن، وحصل عبدالرضا من فريق مركز شباب سلماباد على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتخضع الفرق إلى الراحة اليوم، فيما يلتقي غداً الثلاثاء مركز شباب الشاخورة ومركز شباب دمستان في الساعة السادسة مساء، تليها في الثامنة مباراة مركز شباب سلماباد ومركز شباب كرانة على ستاد نادي اتحاد الريف، وذلك في افتتاح الجولة السابعة.