+A
A-

كوستا يحرج تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهدد بخسارة 50 مليون جنيه إسترليني بسبب إصرار الإسباني دييجو كوستا، مهاجم البلوز، على العودة لأتلتيكو مدريد الإسباني ورفض العرض الصيني المقدم له.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن أتلتيكو مدريد قدّم عرضًا بقيمة 22 مليون إسترليني، في الوقت الذي وصل للبلوز عرض من تيانجين الصيني بقيمة 76 مليون إسترليني.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن النادي اللندني يرغب في رحيل كوستا للدوري الصيني إلا أن إصرار اللاعب على العودة للأتلتي قد يمنع إتمام الصفقة.

وانضم كوستا لصفوف تشيلسي عام 2014 قادمًا من الروخيبلانكوس بصفقة بلغت 32.5 مليون إسترليني ليسجل 58 هدفًا في 120 مباراة ويحقق لقب الدوري الإنجليزي مرتين بالإضافة لكأس الرابطة.

وأعلن كوستا أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، لا يرغب في استمراره في الفريق بعدما بعث له رسالة نصية جاء فيها: “أهلًا دييجو، أتمنى أن تكون بخير، شكرًا لك على ما قدمته الموسم الماضي وأتمنى لك التوفيق في العام المقبل، أنت لست ضمن خططي المستقبلية”.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى أن كوستا قد يوقع مع أتلتيكو مدريد دون المشاركة حتى يناير/كانون الثاني المقبل بسبب العقوبات الموقعة على الروخيبلانكوس بحرمانه من التعاقدات خلال الصيف الحالي.