+A
A-

رئيس الوزراء: التمسك بالعادات والتقاليد البحرينية الأصيلة

لدى استقبال سموه لعدد من المسئولين ، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أهمية الحفاظ على التراث الحضاري والتاريخي الذي تزخر به مملكة البحرين وتعزيز الاستفادة منه ليكون مرشدا للأجيال القادمة يرسخ داخلهم مدى أصالة البحرين وحضارتها العريقة.

وشدد سموه على أهمية التمسك بالعادات والتقاليد البحرينية الأصيلة وتعميقها في نفوس الشباب بما يعزز من قيم الولاء والانتماء لديهم ويحفزهم للقيام بالمزيد من العمل الذي يسهم في نهضة الوطن وازدهاره.

 

وأكد سموه أن مملكة البحرين تشهد حركة تنموية في مختلف المناطق من خلال تنفيذ العديد من المشروعات في قطاعات الاسكان والصحة والتعليم والبنية التحتية وغيرها، وأن الحكومة حريصة على أن تتم عملية التنفيذ وفق أعلى مستويات الجودة التي تلبي تطلعات المواطنين.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين والفعاليات الاقتصادية، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من قضايا الشأنين الداخلي والخارجي.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتعاون البناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ودوره في تحقيق ما يصبو إليه الوطن والمواطن من تطلعات على صعيد النماء والازدهار، من خلال التوافق والتنسيق المستمر في كافة الأمور.

وأكد سموه أن مملكة البحرين تسير على الطريق الصحيح في ترسيخ أسس نهضة عصرية شاملة في شتى المجالات ، مرتكزة في ذلك بعد توفيق الله عز وجل على سواعد أبنائها الذين هم عماد التنمية وغايتها.

وأكد سموه أن مسيرة النماء والتطوير ماضية في خطواتها لتوفير متطلبات واحتياجات المواطنين ، من خلال خطط وبرامج عمل متكاملة تشمل كافة مدن وقرى المملكة.