+A
A-

علاء حبيل مساعدًا لمدرب فريق سترة

استقرت إدارة نادي سترة على خيار تعيين اللاعب الدولي السابق علاء حبيل مساعدًا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

وبناء على ذلك، فإن حبيل سيكون مساعدا لمدرب الفريق سلمان إبراهيم الذي تسلم مهام الإدارة الفنية خلال الموسم الماضي 2016/2017.

ويعتبر علاء حبيل من المدربين حملة الشهادة الآسيوية للمستوى B، وهو ذات المستوى الذي يشترطه اتحاد الكرة لمنصب مساعد المدرب.

وتعتبر خطوة إسناد مهمة مساعد المدرب لحبيل خطوة نوعية لإدارة بحارة سترة، خصوصا بعد المشوار الطويل والحافل للاعب الدولي السابق في ملاعبنا رفقة العديد من الأندية، إضافة إلى تألقه في صفوف المنتخب الوطني خصوصا إحرازه لقب هداف كأس آسيا 2004 قبل أن يتجه فيما بعد إلى مجال التدريب.

وسيكون على عاتق المدرب سلمان إبراهيم ومساعده علاء حبيل مهمة بناء الفريق الستراوي الذي لم يستطع العودة من جديد إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن أحرز المركز 5 في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي بعد هبوطه في موسم 2015/2016.

إلى ذلك، حدد الجهاز الفني للفريق الستراوي يوم الإثنين 10 يوليو المقبل موعدا لانطلاق إعداد بحارة سترة للموسم الجديد.

يشار إلى أن فريق سترة افتقد خلال الموسمين الماضيين عددا من نجومه البارزين، إذ رحل علي العصفور إلى الأهلي، وأحمد بلايط ومحمد مرهون إلى الرفاع، في حين انتقل باقر العصفور للحد بعد فسخ عقده، وهو الأمر الذي أفقد الفريق الكثير من نقاط قوته.

وتسعى الإدارة الستراوية للظهور بشكل مغاير في الموسم الجديد، ومحاولة تحقيق النتائج الإيجابية بشكل تصاعدي نحو عودة الفريق مرة أخرى إلى مصاف الأندية الكبار في الدرجة الأولى.