+A
A-

خليفة علي: المسلم يتجه للعودة إلى رئاسة الحد

قال أمين سر نادي الحد خليفة علي بأن رئيس النادي أحمد المسلم يتجه للعدول عن قرار الاستقالة والعودة لرئاسة النادي مجدداً في الدورة الانتخابية الجديدة التي تمتد حتى عام 2020.

وكان نادي الحد قد فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي منذ 11 يونيو الجاري على أن تستمر فترة الترشح حتى 18 من الشهر ذاته.

وأضاف علي لـ "البلاد سبورت" بأن المسلم لم يتقدم لغاية الآن بأوراق ترشحه، وهناك مساع جادة وحملة جماهيرية كبيرة من أهالي منطقة الحد لإقناع المسلم إلى الترشح لقيادة النادي خلال المرحلة القادمة بعدما عاش النادي أجمل فتراته في عهد المسلم بالدورة الانتخابية الماضية والتي حقق فيها لقب بطولة الدوري وكأس جلالة الملك وظهر كأحد الفرق القوية على مستوى كرة القدم البحرينية وقدم مجموعة من الأسماء اللامعة للمنتخبات الوطنية.

وتابع " الجماهير وأهالي المنطقة يضغطون على المسلم لرئاسة النادي، فهو الخيار المفضل بالنسبة لهم بعدما قاد النادي إلى حقبة جديدة من النجاحات والإنجازات المتميزة، وأمام تلك الضغوط فإن هناك توجهات وردود فعل إيجابية من المسلم ربما تؤدي إلى عودته للرئاسة، فالمسلم أصبح مطلب جماهيري لكافة أهالي المنطقة ومن الصعوبة على أي رئيس قادم أن يعوض غيابه..".

وعلى صعيد متصل، أكد خليفة علي بأنه سيجدد ترشحه لعضوية مجلس إدارة النادي خلال المرحلة القادمة لمواصلة خدمة النادي وأهالي المنطقة والمساهمة في تعزيز دور النادي رياضيا وثقافيا واجتماعياً، مؤكداً حرصه على خدمة وطنه وأهالي منطقته قبل كل شيء، متمنياً بأن ينال ثقة الجمعية العمومية.

وتوقع علي دخول بعض الأسماء الجديدة لعضوية مجلس الإدارة لإحداث تغيير بنسبة تقل عن 50% فيما سيعيد البقية ترشحهم من جديد لخدمة النادي.