+A
A-

القائد:لقاء النجمة مفصلي.. والمنامة الأصعب

القائد:لقاء النجمة مفصلي.. والمنامة الأصعب

"علاوي":دعمنا مهم وطموحاتنا باتت أكبر

.عدنان:فوزنا على "شيخ الأندية" منحنا شخصية البطل

 

قائد الفريق الذهبي والتاريخي باعتباره أول قائد يحمل درع الدوري في تاريخ نادي المالكية سيد علي عيسى "علاوي" كان في مقدمة المتحدثين من بين صفوف اللاعبين.

علاوي أكد أن طموح المالكية صار أكبر بعد إحراز لقب الدوري، إذ تأتي المشاركة في البطولات الخارجية من ضمن أبرز الطموحات المستقبلية.

 

ضرورة الدعم

لاعب خط المقدمة أشار إلى ضرورة تواجد الدعم اللازم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة، خصوصا أن الفريق قدم تضحيات كبيرة، إذ أن اللاعبين استلموا رواتب شهر ونصف فقط من رواتب الموسم ككل.

ويضيف قائلا:"لا نستطيع إخفاء رغبتنا الكبيرة في المنافسة بقوة على البطولات المحلية، ويأتي في مقدمتها كأس جلالة الملك، إذ يعتبر هدفا رئيسا لنا خلال الموسم المقبل 2017-2018".

ويؤكد في حديثه على أن استمرارية الإنجاز تتطلب أمورا كبيرة وداعمة للفريق، مشيرا إلى أن إحراز اللقب لأول مرة في تاريخ النادي جاء بعد مستوى تصاعدي قدمه فرسان الغربية.

ومن بين أبرز العوامل التي ساهمت في ذلك، يؤكد علاوي على الدور الكبير الذي قام به الاستقرار الفني أو حتى على صعيد اللاعبين، بالإضافة إلى دور الجماهير البارز التي كانت داعمة للفريق في مختلف المنافسات والبطولات.

 

المفصلية والأصعب

ويشير إلى أن لقاء النجمة في مرحلة الإياب والذي انتهى بالتعادل (2-2) كان مفصليا للمالكية، مبينا أنه كان نقطة الانطلاقة نحو تحقيق الحلم الذي تحقق لاحقا.

وردا على استفسار حول المواجهة الأصعب التي خاضها المالكية في الدوري، يؤكد علاوي أن المنامة هو الفريق الذي واجه أمام فرسان الغربية أكبر صعوبة سواء في مرحلة الذهاب أو الإياب.