+A
A-

وزير المواصلات والاتصالات يجتمع بمالك Visit Bahrain

اجتمع سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات مع السيد كيرياكوس زاركاداس المالك لشركة فيسيت بحرين ش.ش.و.. في البحرين "Visit Bahrain" حيث تعتبر الشركة من أحدى الشركات التي تم الترخيص لها مؤخراً من قبل وزارة المواصلات والاتصالات لمزاولة نشاط النقل البري السياحي داخل مملكة البحرين بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الاستراتيجيات المتعلقة بنطاق عمل الشركة وخدماتها والسبل المتاحة من أجل تطوير أعمالها المستقبلية كما تم مناقشة الحوافز والتسهيلات التي يقدمها قطاع النقل البري بوزارة المواصلات والاتصالات للشركات والمؤسسات العاملة في مجال نشاط النقل السياحي البري والمزايا التي يحصل عليها هذا القطاع.

ومن هذا المنطلق، أشار بن احمد إلى أن الوزارة تسعى إلى تشجيع القطاع الخاص على تطوير مستوى الخدمات المقدمة وزيادة عدد الشركات العاملة في هذا القطاع في ظل المنافسة المتاحة ، كما أنها تعمل على مراقبة الخدمات المقدمة من قبل المرخصين لهم تأكيداً على حرصها رفع وتحسين مستوى الخدمة المقدمة من المشغلين، والتأكد من مراعاة مواصفات الجودة ، كونه من القطاعات الحيوية المهمة التي تمثل ركيزة من ركائز الارتقاء بوسائل النقل السياحي في المملكة.

بعدها قام وزير المواصلات والاتصالات بتفقد وسيلة النقل المستخدمة والمخصصة من قبل الشركة والتعرف على أنواع الرحلات والخدمات التي تقدمها للجمهور. 

وقد حضر اللقاء من جانب الوزارة سعادة المهندسة مريم احمد جمعان وكيل وزارة المواصلات والاتصالات للنقل البري والبريد والسيدة صفاء باقر التاجر مدير ادارة تنظيم النقل البري والسيدة دعاء جاسم رئيس تراخيص سيارات الأجرة.