+A
A-

الخيرية الملكية تفتح باب التسجيل لحفل تكريم الطلبة المتفوقين

ضمن الاهتمام الكبير والرعاية الأبوية التي يوليها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لأبناء المؤسسة الخيرية الملكية وحرص جلالته على أن يحظى الجميع بمستوى تعليمي راقي، وضمن اهتمامه بتشجيع أبنائه المتفوقين من طلاب المؤسسة الخيرية الملكية، وتحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، تعلن المؤسسة الخيرية الملكية عن بدء التسجيل للحفل الرابع عشر لتكريم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2016 / 2017 وذلك خلال الفترة من الأحد 11 يونيو حتى الخميس 29 يونيو.

وبهذه المناسبة أكد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية سعادة الدكتور مصطفى السيد أن الحفل السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين يأتي انطلاقاً من اهتمام جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بتعليم جميع الأيتام في البحرين وحصولهم على درجات عالية تمكنهم من تبوأ العديد من المناصب القيادية في المستقبل. 

وقال سعادته أن المؤسسة تقيم الحفل الرابع عشر لتكريم الطلبة المتفوقين برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يهتم دائماً بالالتقاء بأبناء المؤسسة وتشجيعهم على النجاح والتفوق في مختلف ميادين الحياة. 
كما بين سعادة الدكتور مصطفى السيد أن هذا التكريم السنوي الذي تحرص عليه المؤسسة ويأتي ضمن الرعاية التعليمية التي توليها لطلابها ما هو إلا احتفاءً منها بأنائها المتفوقين لتشجيعهم على المضي في هذا الطريق، ومشاركتهم فرحة التفوق والنجاح. 

وقد حددت المؤسسة الخيرية الملكية شروط القبول والتسجيل في الحفل وفقًا للتالي: 
1. أن يكون الطالب مكفولاً من قبل المؤسسة، كما يحق لغير المكفولين من الأيتام التسجيل بشرط إرفاق نسخة من شهادة الأب. 
2. أن لا تقل نتيجة نهاية العام الدراسي عن 90 %. 
3. يُشترط لطلبة الجامعة إنهاء ما لا يقل عن 25 ساعة دراسية مُعتمدة مع نهاية الفصل الدراسي الثاني، وأن لا يقل المعدل عن 3.5 من 4 أو ما يُعادله. 
فعلى الراغبين في التسجيل ممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة أعلاه مراجعة مقر المؤسسة الخيرية الملكية بضاحية السيف من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا خلال فترة التسجيل، وذلك لتسليم استمارة التسجيل مع إرفاق نسخة من شهادة نهاية العام الدراسي مع النسخة الأصلية للمطابقة وإحضار صورة شخصية، وللاستفسار يرجى الاتصال على هاتف 17313666 - 17313642 خلال أوقات الدوام الرسمية.