+A
A-

السحب على خمس سيارات في المباراة النهائية لكرة القدم

شهدت المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم ضمن دورة ناصر بن حمد للالعاب الرياضية "ناصر10" السحب على خمس سيارات للجماهير الرياضية التي حضرت المباراة والتي وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتقديمها للجماهير حيث تأتي هذه السيارات بدعم من شركة إبراهيم خليل كانو "تويوتا" والفخامة للسيارات.

وابتسم الحظ لخمس فائزين بالسيارات وهم: ايمام كروم، محمد غازي الدوسري، خالد عبدالعزيز، عطاالله محمد رضوان، محمد جميل محمد علي.

وبهذه المناسبة اعرب الفائزون الخمسة عن شكرهم الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تخصيص سموه لخمس سيارات للجماهير التي حضرت المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم مؤكدين أنهم حرصوا على حضور مباريات البطولة والمباراة النهائية للوقوف خلف فريقهم وتشجيعه.

يذكر أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وجه بتوزيع عشر سيارات على الجماهير وتوزيعها على كافة جولات منافسات كرة القدم وذلك بهدف تحقيق أكبر نسبة من الحضور الجماهيري لمنافسات كرة القدم ولحث الجماهير على الوقوف الى جانب فرقها الكروية في كافة جولات البطولة.