+A
A-

الأهلي يكرم نجوم الزمن الجميل في لعبة السلة والطائرة واليد

احتفل النادي الأهلي مساء الخميس الماضي بأكثر من 200 نجم في لعبة كرة السلة والطائرة واليد في احتفالية تكريم نجوم الزمن الجميل والتي أقيمت على صالة برستيج بمقر النادي بالماحوز برعاية رئيس النادي خالد كانو وبحضور رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي، والرئيس الفخري للنادي فؤاد كانو والرئيس السابق طلال كانو وبحضور مدير إدارة شئون الأندية بوزارة شئون الشباب والرياضة طارق العربي ورئيس قسم الأندية فراس الحلواجي وعدد من محبي وعشاق القلعة الصفراء والضيوف المدعوين.

وبدأ الاحتفال بكلمة مجلس إدارة النادي والتي ألقاها رئيس مجلس الإدارة خالد كانو، اكد خلالها على اهتمام النادي بتقدير وتكريم كل من ارتدى قميص النادي خلال السنوات الماضية، حيث أن التكريم يعد نهج راسخ بالنسبة لمجلس الإدارة تقديرا لجهود وعطاء النجوم السابقين الذين اثروا الساحة الرياضية بعطائهم وتضحياتهم وأمتعوا الجماهير بمستوياتهم ونجوميتهم.

 ثم ألقى اللاعب السلاوي السابق سعيد العرادي كلمة المكرمين، تقدم فيها بخالص الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة النادي على هذه اللفتة الطيبة والتي تعكس اهتمام النادي بالنجوم السابقين في لمسة وفاء جميلة من شأنها أن تشجع الأجيال اللاحقة على التميز وارتداء شعار النادي بكل تفان وإخلاص.

وأعقب ذلك عرض فيلم توثيقي يتضمن مسيرة أبرز النجوم في القلعة الصفراء بالألعاب الجماعية الثلاث.

 وبعد ذلك بدأت عملية تكريم النجوم السابقين حيث قام رئيس النادي ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد بتكريم نجوم كرة اليد، فيما قام رئيس النادي ورئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بتكريم نجوم الطائرة السبقين، وكرم رئيس النادي ومدير إدارة شئون الأندية بتكريم نجوم السلة.

وقدم النادي لكافة المكرمين درعا تذكاريا وشهادة تقدير بالإضافة إلى قميص النادي، وقوبلت تلك المبادرة التي تقام للعام الثاني على التوالي بإشادة وارتياح من قبل النجوم المكرمين، في خطوة تقام للمرة الأولى على مستوى الأندية المحلية.

وتأتي احتفالية نجوم الزمن الجميل انطلاقاً من حرص مجلس الإدارة على تفعيل دور النادي الاجتماعي وترسيخ مفهوم ثقافة التكريم والتقدير في النادي بما يدفع عدد كبير من اللاعبين ونجوم الزمن الحالي لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في مختلف الألعاب الرياضية لرفع اسم النادي والدفاع عن ألوانه بكل إخلاص، حيث يعد هذا التكريم بمثابة لمسة وفاء بسيطة لكل نجوم القلعة الصفراء الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل النادي وأن هذا التكريم لا يساوي قطرة عرق واحدة من عطائهم وجهدهم المتميز.

ويشار إلى أن النسخة الأولى من الاحتفالية التي أقيمت بشهر رمضان العام الماضي 2017 وخصصت لتكريم نجوم كرة القدم حققت نجاحاً كبيرا، وضمت اللجنة المنظمة للنسخة الحالية برئاسة خالد كانو كلا من أحمد العلوي، فريد طه، علاء الحلواجي، نادر زليخ، مجدي ميرزا، حمد الحمد، يوسف عبدالعزيز، علي العربي، نزار هيات.