+A
A-

هابي يتأهل لنصف نهائي كبار الهملة الكروية

تأهل فريق هابي بقيادة كريم داوود  لنصف نهائي فئة الكبار بدورة مركز الهملة لكرة القدم بعد فوزه في مباراته الخامسة ثلاثة صفر مقبل لا شيء لسفريات القصيبي بقيادة عمار مهدي بعد تخلف لاعبيه عن حضور المباراة حيث خرج من دائرة المنافسة على بطاقة التأهل لنصف نهائي كبار الهملة الكروية.

وقد واصل فريق هابي بقيادة كريم داوود سعيه نحو احراز لقب بطولة كبار الهملة الكروية، حيث تمكن من حصد 13 نقطة من خمس مباريات فاز في أربع منها وتعادل مع نعمانكو في بداية الجولة الأولى، وتمكن فريق هابي من هزيمة معظم فرق المجموعة بفضل هدافه حارس المركز السابق حسين حجي أحمد وقيادة كريم داوود ومايسترو خط الوسط المخضرم علي داوود لاعب نادي الهملة سابقا، وأحد العناصر التي يعتمد عليها هابي في تحقيق انتصاراته، وبهذا يتأهل هابي لنصف النهائي كأول فريق تاركا أربعة فرق خلفه تتصارع على البطائق الثلاث للتأهل للدور نصف النهائي والمقرر اقامته الاسبوع القادم بعد لقاء الأربعة الفرق نهاية الجولة الخامسة وهي الفرق المتنافسة على التأهل للدور نصف النهائي.

ويرجح المتابعون للدورة كفة هابي في الوصول للمباراة النهائية وربما تحقيق البطولة التي غاب عنها العام الماضي، حيث أحرز فريق هابي بطولة الكبار 2015م بعد هزيمته لفريق الأيام. وقد صرح رئيس المركز أنه ستخصص جائزة لأفضل لاعب بمباريات الدورة نصف النهائي بالإضافة الى جوائز للجمهور تقديرا لمتابعتهم مبرايات البطولة طول ليالي شهر رمضان. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.