+A
A-

طرح مجموعة جديدة من أرقام لوحات السيارات الخاصة للبيع باسعار ثابتة‎

أعلنت شركة مزاد بالتعاون مع الشركة "العربية للمزادات" عن طرح مجموعة من فئة الأرقام الجديدة للوحات السيارات الخاصة بأسعار ثابتة وإتاحتها للراغبين في اقتنائها عبر الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات http://www.arabian.auction/أو التطبيق الخاص عبر الهواتف النقالة: Arabian Auction وذلك ابتداءا من يوم غد الاحد.
وأوضح السيد طلال عارف العريفي الرئيس التنفيذي لشركة مزاد بأن هذا العرض يأتي تواصلا في طرح الأرقام من الفئة الجديدة للوحات السيارات الخاصة واتاحة الفرصة امام الجميع لاقتنائها خاصة وان اسعار هذه الارقام المصنفة كشبه مميزة ستكون في متناول الجميع حيث تبدأ اسعارها من 50 الى 200 دينار.
وقال إن المدة المقررة لطرح هذه الارقام ستكون بدءا من يوم غد الأحد الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري وتستمر حتى نفاد الكمية المطروحة منها وهي مصنفة الى ثلاث فئات حسب الاسعار المحددة لها. وأضاف إن عملية التسجيل والشراء ستكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق المذكورين وسيتم اصدار شهادة ملكية للمشتري فور سداد المبلغ.
ونوه العريفي بالتعاون القائم بين شركة مزاد والعربية للمزادات والنجاح المميز في تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية واستمرار هذا التعاون في طرح فئة الأرقام الجديدة للوحات السيارات عبر بيع الأرقام بأسعار ثابتة.
من جانبه أكد السيد عبدالله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب "للعربية للمزادات"على أن النجاح المتواصل في إطار الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين " العربية للمزادات " و "شركة مزاد" والذي انعكس بشكل كبير في نجاح المزادين العلني والالكتروني لبيع الأرقام المميزة للسيارات مؤخراً..
وأضاف المناعي ان هذا المبادرة المميزة بطرح مجموعة من فئة الأرقام الجديدة للوحات السيارات ستساهم في جذب طيف واسع من الأفراد المهتمين بإقتناء لوحات مميزة في مملكة البحرين، ودعا المناعي المهتمين بإقتناء الأرقام إلى الشروع في التسجيل في موقع العربية للمزادات الذي يتميز بالشفافية والديناميكة والسهولة.
وقال إن هذا النجاح المتواصل إشارة على ما تمتكه البحرين من امكانيات كبيرة لصناعات المزادات العلنية وغيرها من منصات البيع والتوسع فيها في المستقبل ، مضيفا إن العربية للمزادات تضع خبرتها التنظيمية وامكاناتها لدعم شركة مزاد ومشاركتها العمل والانجاز المتميز .