+A
A-

"الأحمر" يختتم التحضيرات المحلية لتركمانستان.. اليوم

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم (السبت) تحضيراته المحلية قبل المغادرة إلى مواجهة تركمانستان في تركمانستان، يوم 13 يونيو الجاري، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات.

وسيخوض المنتخب مرانه الأخير مساء اليوم على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وكان المنتخب قد استأنف التحضيرات الخميس بعد يوم الراحة الذي منحه الجهاز الفني بعد ودية فلسطين التي لعبت على الاستاد الوطني يوم الثلثاء الماضي، وانتهت بفوز الفلسطينيين بهدفين دون رد.

وخاض الأحمر تدريب أمس على الملاعب الخارجية بحضور جميع اللاعبين دون غيابات أو إصابات.

واستقر سكوب على 23 لاعبا بعد استبعاد 6 هم:الحارس أشرف وحيد، محمد البناء، محمود مختار، علي حسن سعيد، عيسى البري ومحمد الطيب.

وكانت قائمة المنتخب تضم 29 لاعبا بينهم 4 حراس مرمى، قبل أن يقلص سكوب يوم الخميس القائمة.

وسيغادر المنتخب إلى تركمانستان وبالتحديد صباح يوم غد الأحد، في وفد سيترأسه عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الشؤون القانونية سلطان السويدي.

وتضم قائمة الأحمر حاليًّا 23 لاعبًا هم: سيد محمد جعفر، عبدالله عبدو، وليد الحيام، هشام منصور، إسماعيل عبداللطيف، جمال راشد،  محمد عادل، علي حبيب، علي حرم، عبدالله يوسف، عبدالوهاب المالود، علي مدن، محمد الرميحي، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، أحمد جمعة، سيد محسن علي، مهدي عبدالجبار، علي خليل، أحمد عبدالله، سيد رضا عيسى، عبدالكريم فردان، والمحترف في العروبة السعودي أبو بكر آدم.

يشار إلى أن المنتخب تعادل في الجولة الأولى من المجموعة الآسيوية أمام منتخب سنغافورة (0-0)، في حين فاز منتخب تركمانستان على الصين تايبيه الطرف الرابع في المجموعة بنتيجة (2-1).

ويأمل "الأحمر" في تعويض التعادل، وتحقيق فوز يرتقي به لصدارة المجموعة نحو التأهل للنهائيات الآسيوية.