+A
A-

(فيرست تارجيت) تقيم أكبر معرض تسوقي يضم 135 شركة

تنظم مؤسسة "فيرست تارجيت"، معرضا تسوقيا بعنوان "معرض نيولوك"، بمشاركة 135 شركة صغيرة وكبيرة من داخل وخارج المملكة، في الفترة من 25 إلى 27 من الشهر الجاري، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. 
ويحتوي المعرض على العديد من الأقسام منها ما هو خاص بالإكسسوارات، ومواد التجميل، والمواد الطبية، والإلكترونيات، كما يضم قسما للحلويات الخاصة بشهر رمضان المبارك.
وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة "فيرست تارجيت"، السيد جمال داوود لوكالة أنباء البحرين "بنا" أن إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة تمثل ركيزة لاستقطاب الاستثمارات والترويج لاسم المملكة اقتصادياً، وانعاش الحركة الإقتصادية فيها، وتمثل استقطاب شريحة كبيرة من الشركات التجارية داخلياً وخارجياً.
وأضاف داوود أن هذه المعارض تستقطب الزوار ليس فقط من مملكة البحرين، بل حتى من دول الخليج العربية، وذلك لاحتوائها على سلع تلبي احتياجاتهم.
وعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم للإعلان عن اقامة المعرض، توجه جمال داوود بالشكر إلى معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة على تفضله برعاية المعرض في نسخته الأولى.
وأكد داوود خلال المؤتمر الصحفي أن هذا المعرض يشكل نقله نوعية كبيرة في صناعة المعارض المتخصصة في المملكة، لاحتوائه على سلع وبضائع بإمكان الجميع الحصول عليها وتناسب مختلف الأذواق والمستويات الاقتصادية، مشيرا الى انه ستقام على هامش المعرض ورش عمل يتحدث فيها محاضرون متخصصون، حول مواضيع الأسرة وفق النمط العربي الإسلامي والبحريني.
وذكر داوود أن المعرض القادم سيقام في يناير 2018م، وسيحتوي على الأزياء، والصحة، والجمال، والالكترونيات، والمنزل الحديث.
من جانبه أكد المدير التجاري لشركة "أكسترا" البحرين، السيد زاهر محمد، في تصريح لـ"بنا"، أن مشاركة الشركة في المعرض تأتي بهدف التعرف على الشركات وتبادل الخبرات معها والترويج لمنتجات الشركة.
وأشار محمد إلى أن توقيت المعرض مميز، وبإمكان عروض الشركات أن تصل لأكبر شريحة من المستهلكين في المملكة.
وأوضح أن منتجات الشركة في المعرض تضم "منتجات شركة سامسونج، وأبل وغيرها، كما ستكون هناك عروض حصرية للمنتجات".
يشار إلى أن مؤسسة (فيرست تارجيت)، مؤسسة بحرينية متخصصة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والأنشطة الرياضية، وقد تأسست في العام 2007م.