+A
A-

الشرقي يصرف النظر عن التجديد لـ"عياد ومدير"

صرفت إدارة نادي الرفاع الشرقي النظر عن التجديد مع لاعبي خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم، البحريني عباس عياد، والمحترف اليمني مدير عبدالرب.

وجاء القرار بعد عدم الوصول إلى اتفاق بين الجانبين حول الجوانب المادية المتعلقة بتجديد التعاقد بينهما، إذ فضلت الإدارة الشرقاوية عدم الاتجاه نحو ذلك، خاصة في ظل المطالبات الكبيرة المرتبطة بالتجديد.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن مدرب الفريق الأول بالرفاع الشرقي عيسى السعدون الذي تم التجديد معه للموسم المقبل أيضا كان قد وضع عياد وعبدالرب من ضمن خياراته للموسم الجديد 2017-2018، ولكن وفقا للظروف والإمكانات المتاحة، قبل أن تصرف الإدارة الشرقاوية النظر عن التجديد مع اللاعبين.

ويلعب عياد في مركز المدافع الأيمن، فيما يلعب عبدالرب في مركز قلب الدفاع.

يشار إلى أن الشرقي أبرم صفقة محلية حديثا بالتعاقد مع المدافع الأيمن عبدالله مبارك الزايد، القادم في انتقال حر، بعد أن مثل الرفاع في الموسم الماضي، فيما جددت الإدارة الشرقاوية مع المحترفين: التونسي خالد هماني والبرازيلي جواو.

وتسعى إدارة الشرقي من وراء هذه الخطوات إلى تدعيم فريقها جيدا قبيل الموسم الجديد، خاصة بعد أن أنهى الفريق الدوري في الموسم الماضي عبر المركز السادس، إذ كان الشرقي قريبا من الهبوط، لكن العودة المميزة في الجولات الأخيرة جعلت الفريق يتقدم للأمام ويؤمن موقعه بعد أن تسلم السعدون المهام الفنية خلفا للمقال المغربي هشام جدران.