+A
A-

اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يشارك في المعرض الخليجي للرياضة

يشارك اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في معرض الخليج العربي للرياضة الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث سيقام المعرض خلال الفترة من 17 حتى 19 مايو الحالي في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وسوف يحتوي القسم الخاص باتحاد البحرين للدفاع عن النفس على العديد من الفروع والعروض الخاصة بالألعاب، حيث سيشارك الاتحاد في ألعاب الجودو والتايكوندو والكاراتيه والجوجيتسو والأيكيدو.

وبحسب البرنامج الخاص باتحاد البحرين للدفاع عن النفس سوف يكون هناك عروض للجودو اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً وأيضاً سيكون عرض اليوم للجودو في الفترة المسائية.

ويوم غدا الخميس سوف تكون هناك عروض للتايكوندو والجوجيتسو والأيكيدو، ويوم الجمعة سيكون عرض للعبة الكاراتيه.

وفي هذا الصدد، أكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الاتحاد حريص على المساهمة في نجاح المعرض الخليجي للرياضة الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن المعرض الخليجي يؤكد الارتباط العميق بين الأشقاء في دول مجلس التعاون وأصبحت الرياضة إحدى العلامات الفارقة في التجمعات الخليجية والحرص على تنفيذ تطلعات قادة دول مجلس التعاون حفظهم الله.

وأشار إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على أتم الجاهزية للمشاركة في المهرجان من خلال الألعاب المذكورة، حيث أن مجلس الادارة حرص على توفير أفضل الخدمات للألعاب من أجل تقديم العروض المتميزة التي تعكس مكانة الرياضة البحرينية وبالأخص في ألعاب الدفاع عن النفس، متمنياً كل التوفيق لجميع المشاركين في الفعالية الكبيرة.