+A
A-

حصة بنت خالد تثمن إشادة ناصر بن حمد بالكرة النسائية

أشادت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة بالمضامين التي حملتها كلمة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي ألقاها سموه اليوم (الخميس) على هامش افتتاح فعاليات كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي انعقد في العاصمة (المنامة).

وقالت الشيخة حصة بنت خالد إن الكلمة التي تفضل سموه بإلقائها وسط حضور ممثلي 211 دولة من مختلف قارات العالم حملت دلالات كبيرة تركت أثرا طيبا في نفوس المشاركين.

وأكدت أن تشريف سموه لافتتاح الحدث الدولي الكبير له إشارة على الرعاية الخاصة التي تحظى بها رياضتنا من قبل سموه، مثمنة الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم الرياضة البحرينية، وذلك بما يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة.

وفي هذا المورد، أكدت الشيخة حصة بنت خالد أن الفخر الذي أبداه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باعتبار البحرين مؤسسة لأول فريق كرة قدم نسائي في المنطقة يحمل الكثير من المعاني المميزة.

وقالت إن كلمة سموه تبعث على الفخر والاعتزاز الكبيرين لدى القائمين على الكرة النسائية في البحرين.

واعتبرت الإشادة التي حظيتها كرة القدم النسائية في البحرين من قبل سموه تعتبر عاملا محفزا لبذل المزيد من الجهود في إطار تقديم سبل الدعم المختلفة التي تضمن الارتقاء بمستوى اللعبة على مستوى السيدات.

ولفتت إلى أن حديث سموه حول الخطوات الكبيرة التي خطاها منتخب الكرة النسائية باعتباره أول فريق نسائي من المنطقة يواجه فريقا أوروبيا، وتشجيع وتقدير سموه لمساعي الفريق في تحطيم التصورات الثقافية الخاطئة وتوسعة نطاقهن الدولي يؤكد نظرة سموه الثاقبة في دعم الكرة النسائية.

وقالت إن ما تحظى به رياضتنا النسائية وعلى مستوى كرة القدم من دعم خاص من قبل سموه سيدفعنا نحو مزيد من العمل بما يحقق تطلعات سموه الرامية إلى وصول البحرين للمكانة الرائدة عالميا على مستوى الكرة النسائية.

وأكدت في ختام حديثها أن اللجنة النسائية في اتحاد الكرةماضية في خططها التطويرية ونشر اللعبة على أوسع نطاق عبر تحقيق سلسلة من النجاحات المتواصلة، مثمنة دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للكرة النسائية.