+A
A-

تترات دراما رمضان... تشغل ستوديوهات الصوت

مثلما ستوديوهات التصوير المصرية - عامة وخاصة - تحمل في هذا التوقيت لافتة «مشغولة»... فاستوديوهات الصوت تحمل أيضاً اللافتة نفسها، والعامل المشترك بينها أعمال دراما رمضان، و«تترات» المسلسلات والبرامج.

المغنيان الشعبيان أحمد عدوية ومحمود الليثي انتهيا من غناء «تتر» مسلسل «رمضان كريم»، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة كل من روبي وريهام عبدالغفور. أما الفنان محمد حماقي، فيحضّر حالياً لأداء «تتر» مسلسل «سبع صنايع» الذي يقوم ببطولته كل من شريف رمزي ومي سليم وإنجي وجدان

في السياق نفسه، أعلنت المغنية السورية أصالة نصري عن الانتهاء من غناء «تتر» مسلسل «لأعلى سعر» من بطولة نيللى كريم وزينة وبشرى وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي، فيما التأليف لمدحت العدل والإخراج لماندو العدل.

أما المغني أحمد سعد، فكشف عن أنه انتهى من أداء «تتر» مسلسل «الحلال» مع سمية الخشاب، وهو بطولة كل من يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، دينا فؤاد ومها أحمد، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق صبّاح، لافتاً إلى أنه سيضع صوته أيضاً على «تتر» مسلسل «الدولي»، من بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، أحمد فتحي ومحمد نجاتي، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد النقلي.

وقال المغني الشعبى أحمد شيبة إنه اقترب من الانتهاء من «تتر» مسلسل «خلصانة بشياكة» من بطولة أحمد مكي، شيكو، هشام ماجد، إنعام سالوسة، دينا الشربيني، محمد سلام وجميلة عوض