+A
A-

البحرين جاهزة لاستضافة ثالث كونغرس للفيفا في الدول العربية

يضع الإتحاد الدولي لكرة القدم اللمسات النهائية لعقد اجتماع الجمعية العمومية السابع والستين للفيفا والذي سيعقد في مملكة البحرين يوم الخميس بمشاركة عالمية ضخمة، في وقت باتت فيه المملكة جاهزة لاستضافة فعاليات الكونغرس الدولي لتكون بالتالي ثالث دولة عربية تستضيف الحدث الدولي الكبير بعد قطر والمغرب.

وبينما تصاعدت التحضيرات لاستضافة الكونغرس الدولي، فقد تواصل توافد الشخصيات الدولية إلى مملكة البحرين، حيث استقبل رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الكساندر سيفيرين لدى وصوله إلى مملكة البحرين للمشاركة في اجتماعات الاتحادين الأوربي والدولي التي ستحتضنها المملكة خلال الأسبوع الجاري.

ورحّب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة برئيس الاتحاد الأوروبي متمنيًّا له طيب الإقامة في مملكة البحرين، ومعربًا عن سعي الاتحاد الآسيوي إلى تفعيل سبل التعاون والتنسيق مع الاتحاد الأوربي بما يلبي التطلعات المشتركة بالارتقاء بمنظومة اللعبة في القارتين ودعم مسيرة الإصلاح في كرة القدم العالمية.

من جانبه، عبر سيفيرين عن شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال معربًا عن تمنياته لمملكة البحرين بالتوفيق والنجاح في احتضان الاجتماعات الدولية والقارية المتعددة التي تعقد خلال الأسبوع الجاري.