+A
A-

الجودر يبارك لفريقي المالكية والنجمة

أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر بتحقيق فريق نادي المالكية للقب دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، الأمر الذي يؤكد حجم الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة النادي والجهازان الفني والإداري واللاعبون طيلة الموسم الرياضي وتنفيذه للخطط والبرامج التي رسمت للفريق خارطة الطريق للتتويج باللقب.

ونوّه هشام الجودر بالمستويات المتميزة التي ظهر عليها لاعبو فريق المالكية طيلة مباريات الدوري والتي أهلته للفوز باللقب بالإضافة إلى تفاني لاعبي الفريق وإصرارهم الكبير على تحقيق اللقب وتتويج عطائهم بالمركز الأول في الدوري.

وأضاف وزير شؤون الشباب والرياضة أن فريق المالكية يعتبر من الفرق المجدة والمثابرة ويمتلك بين صفوفه نخبة كبيرة من اللاعبين الشباب الطامحين إلى بناء مجد للنادي وإعلاء شأن الكرة البحرينية مشيرًا إلى أن تنوع أبطال الدوري خلال السنوات الماضية يعد أمرًا إيجابيًّا ومتميزًا ويؤكد مدى التنافس الكبير بين الأندية البحرينية على تحقيق لقب الدوري.

وأشاد هشام الجودر بدور الجهازين الفني والإداري ووقفة جماهير النادي إلى جانب فريقهم منذ بداية مشواره إلى حين التتويج باللقب، معربًا عن تهانيه إلى مجلس إدارة نادي المالكية برئاسة جاسم عبدالعال بالإنجاز الأول في تاريخ النادي.

كما هنأ الجودر نادي النجمة بمناسبة فوز فريقه بلقب الدوري البحريني للكرة الطائرة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز الجديد جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد المباريات مما أهله لتحقيق لقب المسابقة.

وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بجهود مجلس إدارة نادي النجمة في إعداد الفريق بصورة متميزة، منوّهًا بعطاء لاعبي الفريق في المباراة النهائية والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب مؤكدًا الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق في تاريخ النادي.

وثمّن هشام الجودر الأداء الكبير الذي ظهر عليه فريق نادي النجمة في المباراة النهائية، مشيدًا بالمستوى الراقي الذي قدمه الفريق في المسابقة مثنيًا في الوقت ذاته بالأداء المتميز الذي قدمه فريق النادي الأهلي في البطولة، متمنيًّا له التوفيق والنجاح وحظّا وافرًا في المسابقات الكروية المقبلة.