+A
A-

سر انفصال بلقيس عن روتانا

حلت النجمة بلقيس ضيفة برنامج “بصراحة”، والذي تقدمه الإعلامية باتريشا هاشم، المذاع على راديو “Famefm99.9″، وكشفت عن أعمالها الفنية المقبلة، وعن كواليس تحضيراتها لأحدث ألبوماتها الغنائية “أراهنكم”.

وأعلنت بلقيس عن بدء تسجيلها لشارة مسلسل “رمانة”، معربة عن سعادتها لاختيارها لغناء مسلسل النجمة حياة الفهد.

وأوضحت بلقيس أن الجمهور اختار أغنية “حقير الشوق” ليتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ولكنها ستصور أيضًا الأغنية اللبنانية “وبيرجعوا”، مشيرة إلى أنها ترددت قبل قبول هذه الأغنية، ولكن نصحها فريق العمل بها.

وأشادت بالملحن هشام بولس، والذي قدم لها نقلة نوعية من خلال أغنية “وبيرجعوا” على المستوى العربي بشكل عام واللبناني بشكل خاص، داعية جمهورها اللبناني بالاستماع لهذه الأغنية التي أهدتها لهم. وتحدثت عن سفير الألحان فايز السعيد الذي لقبته بـ “الجوكر” في جميع الألبومات التي قدمتها، موضحة أن كل أغنيات ألبوم “أراهنكم” لها قصة خاصة بها.

وعن حقيقة إنهاء عقدها مع شركة “روتانا”، فقالت بلقيس إن “روتانا” أرادت التعتيم على أعمالها بـ “إيعاز” من إحدى الفنانات. وردت بلقيس على الجدل المثار حول مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي هاجمت من خلاله الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وأكدت بلقيس أن نانسي عجرم فنانة كبيرة و”شهادتها فيها مجروحة” وأنها أكبر من أي نقد غير بناء.

ولفتت إلى أن الفيديو عمره عامين ولا تعلم من أعاد نشره مرة أخرى، مؤكدة احترامها لنانسي، وإشادتها بفيديو كليب “حاسة بيك” الذي تأثرت بشدة عند مشاهدتها له.