+A
A-

"دار السلام" لـ "بن فقيه" أفضل مشروع سكني في 2017

فازت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بجائزة "ميد" لجودة المشاريع لعام 2017، حيث حصل مشروع "دار السلام" على الجائزة الوطنية لأفضل مشروع سكني، وهي الشركة الوحيدة في البحرين التي حصلت على هذا التكريم.

واستلم الجائزة رئيس مجلس الإدارة فيصل فقيه.

وحصلت الشركة على هذا الجائزة نظير جهودها المتميزة في بناء وتصميم مشروع سكني فريد من نوعه والتزامها بأعلى معايير الجودة في جميع مراحل العمل.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة فيصل فقيه، الذي استلم الجائزة، "تعتبر هذه الجائزة بمثابة اعتراف دولي بالمستوى العالي للجودة الذي تحرص الشركة على تقديمه بالإضافة إلى اهتمامها بأدق التفاصيل في جميع مشاريعها بدءًا من أولى مراحل التخطيط والتصميم إلى مراحل البناء والتنفيذ حتى تسليم المشروع إلى الملاك".

من جانبه، قال مدير التحرير في "ميد" ريتشارد طومسون: "نحن نثني على الفائزين الوطنيين لالتزامهم بتميز المشاريع، ونأمل أن يساهم التزامهم الثابت بالجودة على إلهام الآخرين ليحذوا حذوهم فيما يتمّ تطوير المزيد من المشاريع وتنفيذها في المستقبل. يعتبر سوق المشاريع في دول الخليج المحرك الرئيس للنموّ الإقليمي ويلعب دورًا كبيرًا في المساهمة في التنمية الاقتصادية في المنطقة".

وتمنح جوائز "ميد" إلى المشاريع التي تستحق التقدير والثناء نظرًا لجهودها الاستثنائية في مجال العمل. وتنظر الجائزة إلى أفضل المشاريع على مستوى منطقة الخليج. ويتم اختيار الفائزين عبر لجنة من الحكام والخبراء المختصين في هذا المجال بعد النظر إلى عدة معايير تشمل إدارة المشروع الفعالة، بيئة العمل، رضا العملاء، تميز المشروع، مراعاة الصحة والسلامة أثناء تنفيذ العمل، الالتزام بجدول العمل والميزانية المقررة، بالإضافة إلى الاستدامة والإبداع في المشروع.