+A
A-

الدوسري يشارك في احتفالية مجلس أبوطبنية بمناسبة يوم العمال العمالي

نظم مجلس أبو طبنية في منطقة عراد بالمحرق احتفالاً بمناسبة يوم العمال العالمي، وذلك مساء أمس الخميس، بحضور وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المعني بقطاع العمل صباح سالم الدوسري، الذي قام بتكريم عدد من العمال المميزين بهذه المناسبة.
وخلال الحفل ألقى الدوسري كلمة أشاد فيها بمبادرة مجلس أبو طبنية في إقامة هذا الحفل السنوي وتكريم عدد من القوى العاملة الوطنية، حيث يعد ذلك تعبيراً صادقاً عن تقدير المجالس الأهلية في مختلف محافظات مملكة البحرين بدور العمال في تنمية ونهضة المملكة، لافتاً إلى أن القيادة الحكيمة تولي اهتماماً بالغاً بالسواعد العمالية الوطنية باعتبارهم رأس المال الحقيقي للتنمية.
وأكد الدوسري على ان المجالس البحرينية تعد مدارس وطنية يتعلم منها المرء حب الوطن، كما تعد قنوات للتواصل بين مختلف شرائح المجتمع بتعميق أواصر التعاون والمحبة بين المواطنين، مشيراً إلى ان تكريم العمال في هذا المجلس لفتة معبرة عن أهمية المجالس في تعزيز قيم العمل والإنتاج والتميز. 
وألقى الدكتور حسن إبراهيم كمال، كلمة المجلس، حيث أشاد بعطاءات عمال البحرين، مشيراً إلى ان مبادرة المجلس تأتي مشاركة لهذه السواعد الوطنية احتفالها بيوم العمال العالمي.
وأضاف يأتي تقديرنا واعتزازنا بدورها الذي تؤديه في مختلف مواقع الإنتاج، مع دأب الدولة على تكريم العمال تجسيداً لمبادئ العمل المثمر والجاد، منوهاً في هذا السياق بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تقديم كافة أوجه الدعم للعمالة الوطنية، ولافتاً إلى أن تواجد مسئولي الوزارة في مثل هذه الفعاليات الأهلية من شأنه تعميق الشراكة المجتمعية، كما تعد هذه فرصة للتعريف بمبادرات الوزارة التنموية والخدمات المتنوعة التي تقدمها للمواطنين.