+A
A-

"بحرين ميريدا" يستعد لطواف جيرو دي إيطاليا

يشارك فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في النسخة الـ 100 من طواف جيرو دي إيطاليا والذي ينطلق من سيردينيا في 5 مايو. وسيتكون الطواف من 21 جولة وسيختتم في مدينة ميلانو يوم 28 من مايو الجاري، وسيقام السباق على مسافة 67.2 كلم.

وعن مشاركة فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في هذا الطواف العريق، قال المدير الرياضي للفريق غورازد ستانجيلي "إنه طواف رائع ذو مضمار يقدم الكثير من التحدي للعدائين منذ البداية في سيردينيا وحتى النهاية في ميلانو. وقام كابتن الفريق فينتشنزو نيبالي، وباقي الأعضاء بالكثير من الاستعدادات للتحضير للمشاركة في هذا الطواف".

وأضاف "إن النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق في كرواتيا تدفعنا للتفائل بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه الطواف".

وبدوره، يقول نيبالي: "أنا سعيد جداً للمشاركة في النسخة الـ100 من هذا الطواف. أنا أعشق هذا الطواف؛ وذلك لأنه يمتد بين جزيرتين، سيردينيا وصقليا. سوف يكون هذا الطواف مثيراً للغاية، وأنا متحمس للغاية لأن أبذل كل ما لدي للفوز بهذا الطواف".

وسيكون إلى جانب كابتن الفريق، الدراج الإيطالي إنريكو غاسباروتو، العائد من طواف بلجيكا. وقال غاسباروتو في هذا السياق: "ستكون هذه المشاركة السابعة لي في هذا الطواف الذي يعتبر أحد السباقات التي أستمتع بالمشاركة بها. ستكون وظيفتي، كما هو الحال مع الزملاء الآخرين، بأن أبقى قريباً لكابتن الفريق نيبالي".

وسيمثل فريق البحرين ميريدا في هذا الطواف كل من: فينتشنزو نيبالي، فاليرو أغنولي، ماويل بورو، إنريكو غاسباروتو، خافيير مورينو، فرانكو بيليزوتي، لوكا بيبرنيك، كانستانستين سيوتسو وجيوفاني فيسكونتي.