+A
A-

فيرلاين في الصخير

أكد فريق ساوبر، إن السائق الألماني باسكال فيرلاين سيعود لقيادة سيارة الفريق، الذي يتخذ من سويسرا مقرًا له، في سباق البحرين بعدما غاب عن أول جولتين هذا الموسم، بسبب مشاكل تتعلق باللياقة.

وقال ساوبر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر :  أنباء سارة.. يسعدنا الإعلان عن عودة باسكال فيرلاين لقيادة السيارة في سباق جائزة البحرين الكبرى .

وسيكون سباق الأحد، على حلبة الصخير، الأول للسائق، البالغ من العمر 22 عامًا، مع الفريق الذي تزوده فيراري بالمحركات، بعدما قاد العام الماضي لفريق مانور، الذي لم يعد له وجود حاليًا.

وحل الإيطالي أنطونيو جيوفيناتسي، السائق الاحتياطي في ساوبر، بدلًا من  فيرلاين  في سباقي استراليا والصين، دون أن يسجل أي نقاط، وتحطمت سيارته خلال التجارب التأهيلية في شنغهاي، مطلع الأسبوع الجاري.

وغاب  فيرلاين  عن سباق الصين بهدف التقليل من الإجهاد، بسبب فترات السفر الطويلة ومنحه المزيد من الوقت للتعافي قبل سباق البحرين.

وأصيب السائق الألماني، الذي تربطه علاقة قوية بفريق مرسيدس، البطل، في الظهر، في حادث تصادم في  سباق الأبطال  في ميامي، في يناير الماضي، ولم يستطع التدرب لعدة أسابيع بعدها.

ورغم مشاركته في التجارب في إسبانيا، في مارس، وحصوله على الضوء الأخضر للمشاركة في سباق استراليا، إلا أنه أعلن انسحابه، السبت، قبل التجارب النهائية.