+A
A-

البرازيل تكمل عقد المشاركين ببطولة تولون

 

اكتمل عقد المنتخبات المشاركة في بطولة "تولون" الدولية الودية للاعبين تحت 20 عاما، والتي ستقام في مدينة تولون جنوب فرنسا خلال الفترة 29 مايو وحتى 10 يونيو المقبلين.

وسجل المنتخب البرازيلي نفسه كآخر المنتخبات المشاركة والمعتمدة رسميا؛ لينضم بذلك إلى 11 منتخبا أكدوا مشاركتهم مسبقا بينهم منتخبنا الوطني للشباب.

وتأتي مشاركة منتخبنا الشاب في البطولة بنفس الفريق الذي مثل المملكة خلال البطولة الآسيوية التي استضافتها البحرين أكتوبر من العام الماضي، إذ 

سبق للموقع الرسمي للبطولة أن أشار إلى وصول منتخبنا إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية، وأن منافسات بطولة تولون ستكون فرصة لاكتساب

الخبرة من خلال اللعب أمام منتخبات مختلفة.

وبناء على تأكيد مشاركة المنتخب البرازيلي في البطولة تكون المنتخبات المشاركة إلى جانبها هي:منتخبنا الوطني، منتخب فرنسا، منتخب ويلز، منتخب ساحل العاج، 

منتخب سكوتلندا، منتخب إنجلترا، منتخب اليابان، منتخب التشيك، منتخب كوبا، منتخب أنغولا ومنتخب أندونيسيا.

وسيكون نظام البطولة أن توزع الفرق الـ 12 على 3 مجموعات بحسب القرعة التي ستسحب خلال الأيام القادمة؛ ليتأهل أبطالها وصاحب أفضل مركز ثان إلى نصف النهائي، ثم المباراة النهائية.

وتعتبر البطولة من المسابقات الودية الشهيرة والقوية، التي تحظى بمشاركة منتخبات عريقة وقوية من مدارس مختلفة.

وستكون البطولة ذات فائدة فنية عالية على لاعبي "الأحمر" الشاب؛ نظرا للمشاركة الواسعة والفعالة من منتخبات ذات سمعة طيبة في قاراتها.

وتعتبر بطولة هذا العام هي النسخة الـ 45 من المسابقة، في حين أن منتخب إنجلترا كان بطلا للنسخة الماضية بعد فوزه في النهائي على فرنسا بنتيجة (2-1).