+A
A-

العالم يترقب انطلاق أول سباق ليلي للموسم في حلبة البحرين الدولية

بدأت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" باستقبال الفرق والفنيين المشاركين في سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 والتي تنطلق بعد يومان فقط وتحديداً في الفترة من 14 وحتى 16 أبريل الجاري.

ومع اقتراب موعد انطلاق أول سباق ليلي لهذا الموسم تزايدت حدة الإثارة في مدن المملكة بعد أن زينت الإعلانات غالبية شوارع البحرين واكتظت مناطقها بشعارات وألوان فرق وسائقي بطولة الجائزة الكبرى للعام 2017، إلى جانب وضع حلبة البحرين الدولية اللمسات الأخيرة على قرية الفورمولا وان المليئة بالفعاليات الترفيهية التي ستكون بانتظار الجماهير.

آراء سائقي بطولة العالم للفورمولا وان عن سباق البحرين

 

دانيال ريكاردو سائق فريق ريد بول ريسنغ

"منذ أن أصبحت البحرين تستضيف سباقا ليليا أعتقد أن السباق أصبح مفعما بالحياة. كما أصبح سباق البحرين من السباقات المفضلة لدي".

 

ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول ريسنغ

"سباق البحرين من السباقات المثيرة بالنسبة لي، ولكنها كانت صعبة وخصوصا على الإطارات. ولكن بعد أن تحولت لسباق ليلي أصبح سباق البحرين تحدي جديد بالنسبة لي."

 

فرناندو ألونسو سائق ماكلارين هوندا

"أتطلع إلى العودة إلى البحرين، خاصة أنني لم أشارك في سباق العام الماضي - لدي ذكريات طيبة من انتصاراتي الثلاثة هناك، والسباقات الليلية هي دائما تجربة ممتعة. سباق البحرين هو دائما سباق طويل، لذلك أولويتنا الأولى هي ضمان البقاء وتحدي الحرارة وظروف الصحراء القاسية قبل أن نتمكن من التفكير في الأداء."

 

ستوفيل فاندورني سائق فريق ماكلارين

"لدي الكثير من الذكريات الرائعة من عطلة نهاية الأسبوع الكبرى في البحرين في عام 2016.  وهذا العام أعود للسباق مع فريق ماكلارين هوندا، ولقد اكتسبت بالفعل الكثير من الخبرة خلال 12 شهرا الماضية، بالطبع هدفي هو العمل بجد وتحسين الأداء. هذا العام سيكون صعبا بالنسبة لنا، ولكن سنخوض التحدي كما هو الحال دائما."

 

إستيبان أوكون سائق فريق صحارى فورس انديا

سباق البحرين رائع جدا وأنا أتطلع إلى أول سباق ليلي من الموسم. انه أحد مضامير السباق الذي أستمتع بالتسابق عليه ولدي تاريخ جيد هناك – كنت في مركز الانطلاق ضمن بطولة الجي بي 3 2015 لذلك آمل أن يكون هذا السباق قوي أيضا.

 

 

رومان غروجان سائق فريق هاس

"أحب مضمار البحرين. على الورق، فإنه لا يبدو وكأنه واحد من المضامير الأكثر إثارة، ولكن القيادة به ممتعة جدا. أحب التسابق في البحرين."

 

ماركوس إريكسون سائق فريق ساوبر

 "مستعد لخوض أول سباق ليلي لهذا الموسم في البحرين. ستكون عطلة نهاية أسبوع مذهلة وسأستمتع كثيرا. عموما التسابق على مضمار البحرين ليس سهلا، ولكن دائما نتطلع إلى التسابق وتحقيق نتائج جيدة هناك. "

 

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2017 شراء تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني الجديد لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.